رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجات.. محمد محسن في مكتبة إسكندرية وإنشاد صوفي بـ«القلعة»

خروجات.. محمد محسن في مكتبة إسكندرية وإنشاد صوفي بـ«القلعة»

يستضيف المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية في الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء حفلا غنائيا للفنان محمد محسن، ضمن مهرجان الصيف الدولي الـ15.

ويقدم محمد محسن بجانب الأغاني التراثية التي اشتهر بتأديتها، مجموعة من أغانيه مثل «في قلبي مكان، زي أغاني زمان، البحر بيضحك ليه، حبايب زمان».

يمكنك الاستمتاع بحضور الحفلة بأسعار 75 جنيها، و100 جنيه للتذكرة.

وتتواصل فعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، من 12 وحتى 26 أغسطس الجاري، بحفل غنائي للمطربة نادية مصطفى في العاشرة مساء على مسرح المحكى 2.

وتضم أغاني الفنانة نادية مصطفى «مسافات، بكل لغات العالم، جوابات، جاي في إيه، الصلح خير، إلا رؤياك، لأ دا كتير، جمال إسكندرية، قلت إيه، شدّوني عنيك».

ويستضيف مسرح المحكى 1 في الثامنة مساء فرقة المولوية المصرية للإنشاد الصوفي، بقيادة المنشد عامر التوني.

وتقدم الفرقة مزيجا فنيا يجمع الأشعار الصوفية المغناة مع رقصة التنورة والإنشاد الديني منها «متى يشفى منك الفؤاد»، «برقت سعاد ونارها في أضلعي»، «هامت الأرواح»، «يا راحلين إلى بلاد أحبتي»، «أخفي الهوى ومدامعي تبديه»، «يا هاجري»، «لا تخفي ما صنعت بك الأشواق»، «متى عيني تراكم»، «زدني بفرط الحب فيك تحيرا»، و«طلع البدر علينا».

يشار إلى ان جميع حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء بسعر 10 جنيهات للتذكرة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة