رئيس التحرير أحمد متولي
 كوميديا ولعب وجريمة في أفلام سهرة الثلاثاء

كوميديا ولعب وجريمة في أفلام سهرة الثلاثاء

«شبابيك» يرشح لك عددا من الأفلام التي يمكنك متابعتها على مجموعة قنوات «MBC» مساء اليوم الثلاثاء.

Invincible

تعرض قناة «MBC2» في العاشرة مساءً الفيلم المستوحي من القصة الحقيقية للرياضي فينس بابال الذي نشط في فريق صقور فيلادلفيا ما بين 1976 و1978.

تدور قصة الفيلم حول فينس بابل «مارك والبرج» الذي يترك وظيفته كمدرس بديل، والذي تتتركه زوجته وتطلب منه الطلاق، فيعمل كنادل في بار ويلعب كرة القدم الأمريكية في نفس الوقت للانضمام لفريق نسور فيلادلفيا، فهل يحالفه الحظ؟

Bad Ass 2

وفي الحادية عشرة والنصف على «MBC Action» يقوم فرانك فيغا المحارب القديم في فيتنام بتدريب الملاكمين الشباب في المركز الإجتماعي بشرق لوس أنجلوس.

وعلى الرغم من أن فرانك يبذل قصارى جهده للحفاظ على التعايش السلمي في مدينة سيطرت عليها الجريمة، إلا أنه يتم جره مرة أخرى إلى معركة مثيرة بعد مقتل أفضل طالب لديه.

وبمساعدة صديقه يواجه مجرما يتمتع بحصانة دبلوماسية، لتصبح مهمة تنظيف شوارع  لوس أنجلوس من المجرمين مهمة غاية في الصعوبة.

White Chicks

وفي الواحدة والنصف بعد منتصف الليل على «MBC2» يعمل الشقيقان كيفن وماركوس كوبلاند بمكتب التحقيقات الفيدرالية، ويحاولان القبض على أعضاء منظمة تقوم ببيع المخدرات داخل علب الآيس كريم، وبعد صراع بالأسلحة النارية، يفر أعضاء المنظمة تاركين المكان بعد تدميره، ويصل مشرف مكتب التحقيقات الفيدرالية عقب الحادث مباشرة ليجد المكان مليئا بالفوضى.

يقرر المشرف منح الشقيقين فرصة أخيرة للبقاء ضمن صفوف المباحث، من خلال القيام بمهمة حماية وريثتي إحدى شركات الخطوط الملاحية بريتاني وتيفاني ويلسون من مؤامرة اختطاف يتم تدبيرها لهما.

تتعرض الشقيقتان للإصابة في الوجه خلال حادث سيارة ناتج عن إهمال وتهور الشقيقان كوبلاند، فترفض الشقيقتان ترك الفندق بسبب مظهرهما، ويضطر عميلا مكتب التحقيقات الفيدرالية إلى التنكر في صورة الشقيقتين للحفاظ على وظيفتهما.                                                  

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة