رئيس التحرير أحمد متولي
 استعدادات جامعة بني سويف للعام الدراسي الجديد (صور)

استعدادات جامعة بني سويف للعام الدراسي الجديد (صور)

تفقد القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف، الدكتور علاء عبدالحليم، كليات التمريض، العلاج الطبيعي، الهندسة، الخدمة الاجتماعية والألسن، اليوم الثلاثاء للاطمئنان على جودة الحالة التشغيلية للكليات استعداداً للعام الدراسي الجديد.

وبدأت الزيارة بكلية العلاج الطبيعي واطلع عبدالحليم على آخر التطورات بالكلية واستمع إلى التطلعات والاقتراحات التي تسعى الكلية لإنجازها في الفترة المقبلة.

ووجه القائم بعمل رئيس الجامعة بضرورة التنسيق بين الكلية وقسم الأطفال بالمستشفى الجامعي لإرسال طبيب أطفال من المستشفى بشكل دوري لمتابعة كافة الحالات المترددة على الكلية والتي وصلت خلال العام الحالي إلى ما يزيد عن 2500 حالة.

كما وجه كافة إدارات الكليات التي تفقدها بسرعة الانتهاء من كافة المنشآت وأعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسي الجديد، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعلمية.

كما تفقد قسم الطوارئ وقسم العمليات بالمستشفى الجامعي، واطلع على جهاز الأشعة المقطعية الجديد الذي تم إضافته إلى قسم الطوارئ اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

وأوضح عميد كلية الطب، الدكتور منصور حسن أن المستشفى شهدت افتتاح المرحلة الثانية من التوسعات الجديدة وإضافة 87 سرير عناية مركزة، مضيفا أن الأجهزة التي تم شرائها في الآونة الأخيرة بلغ عددها 190 جهازا طبيا.

 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم