تنظم كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج مؤتمرا دوليا بعنوان «الأزهر ومسيرة الإصلاح والتنوير» في مارس المقبل 2018.

وأوضحت مقرر المؤتمر، الدكتورة فاطمة المهدي، أن المؤتمر يهدف إلى بيان ماهية الأزهر الشريف، والكشف عن منهجه التعليمي والتربوي، الذي كان سببا رئيسا في الحفاظ على الوسطية والاعتدال.

وأضافت المهدي أنه يشترط للمشاركة في المؤتمر أن يكون البحث جديدا في بابه ولم يسبق له النشر في مؤتمر أو مجلة علمية، وأن يقدم البحث بخط «simplified arabic» أو «Simpile Arabic» بحجم 14 للمتن و12 للهوامش على أن يتحمل المؤتمر تكاليف طباعة 20 ورقة من البحث ويتحمل الباحث تكاليف طباعة الصفحات الزائدة على هذا القدر (خمسة عشر جنيهًا للورقة).

كما يشترط أن يكون البحث مندرجا تحت العنوان الرئيسي والمحاور الرئيسية والفرعية للمؤتمر، أو مماثلا لها محققا لهدف من أهداف المؤتمر، وأن يوظف البحث لخدمة قضايا المجتمع.

وأضحت مقرر المؤتمر أن آخر موعد لتلقي ملخصات البحوث العلمية مرفقا بها ورقة التعريف الشخصي للمشارك الأول من سبتمبر 2017 وسيتم الرد على قبول الملخصات في الأول من أكتوبر 2017 ويمكن إرسال الملخصات والبحوث واستمارة التعريف بالمشارك على موقع شبكة ضياء للمؤتمرات.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات