عشاق الصوفية والإنشاد، يٌمكنهم الاستمتاع مع فرقة «الحضرة» في السابعة والنصف من مساء الجمعة، على مسرح «النهر» في ساقية الصاوي.

فرقة الحضرة مكونة من مجموعة من المنشدين والمبتهلين من مختلف الطرق الصوفية، ويقدمون حالة روحانية من الإنشاد الدينى والابتهالات والذكر والمديح، ويعتمدون فى ذلك على قصائد تراثية لكبار مشايخ الصوفية، فى حب الله، ومدح النبى محمد.

سعر التذكر 45 جنيها لأعضاء الساقية، و50 جنيها لغير الأعضاء.

للحجز ومزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ويُحيي فريق «منيب باند» في الثامنة مساءً، حفلا غنائيا على مسرح قاعة «الحكمة» في ساقية الصاوي، تقدم خلالها أجمل أغنيات الفنان الكبير أحمد منيب.

تأسست «منيب باند» فى عام 2010 وتقدم أعمال الفنان الراحل أحمد منيب، والتى تغنى بيها الكثير من المطربين أمثال  محمد منير، حميد الشاعرى، إيهاب توفيقـ وعلاء عبد الخالق.

وتقدم الفرقة أيضا أعمال للفنان الراحل لم يسبق لها أن تغنى بها أحد من قبل وتقدمها الفرقة من خلال الأصوات الموجودة في الباند.

سعر التذكر 30 جنيها لأعضاء الساقية، و35 جنيها لغير الأعضاء.

للحجز ومزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وتتواصل فعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، من 12 وحتى 26 أغسطس الجاري، بحفل غنائي للفنان هشام عباس وفرقته، في العاشرة مساءً.

تذكرة الدخول 10 جنيهات فقط.

وفي التاسعة مساءً، يستضيف كافيه «رووم آرت سبيس»، فرقة «دعسوقة»، وهي واحدة من أهم الفرق في مشهد الموسيقى الأندرجراوند في مصر.

دعسوقة التي بدأت في العام 2015، تلعب ميكس من الأكوستك/فولك ممزوج بسوينج جرووڤي بيرقص ومزاجه حلو.

سعر التذكرة 50 جنيها. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 




0
0
0
0
0
0
0