هل ستقتضي الليلة في المنزل أمام التلفاز؟ في هذا التقرير يرشح لك «شبابيك» مجموعة من الأفلام الأجنبية المقرر عرضها في سهرة الجمعة، على مجموعة قنوات «MBC»

Star Trek

يُعرض الفيلم في الثامنة مساءً، على قناة «MBC 2»، وتدور أحداثه حول والد جیمس كیرك، الذي يموت على متن سفينته الفضائیة أثناء مواجھة مركبة فضائیة غامضة، كذلك یقتلون السفیر سبوك أثناء المواجھة لیترك وراءه ابنه سبوك الصغیر.

وبعد عشرین عاما یصبح «كیرك» شابا مشاغبا، لكن النقیب كریستوفر بایك یختاره لملء مكانه على سفینة ستارفلیت على الرغم من مضایقاته المستمرة لزملائه المتدربین أمثال الشاب «سبوك». وفجأة یتم استدعاء المتدربین الجدد للسفینة فولكان لكي یقوموا بمھمة جدیدة یواجھون خلالھا أعداء لا یعرفونھم في الحدود الأخیرة للكون.

Star Trek Into Darkness

تقع أحداث الفيلم المقرر عرضه في العاشرة مساءً، على قناة «MBC 2»، وهو ضمن سلسلة «Star Trek» بعدما تتمكن قوة ضارية من نشر الرعب والدمار في العالم فيتوجب على الكابتن «كيريك» وطاقم فريقه مطاردة المسؤول عنها وإيقافه مهما كان الثمن.

Think Like a Man

يُعرض الفيلم في الحادية عشر مساءً، على قناة «MBC Max»، وتدور قصته حول القضية الأزلية، وهي علاقة الرجل بالمرأة والزوج بزوجته، فتحاول 4 زوجات الحفاظ على أزواجهن بكل مايملكن من خبرة وقوة.

إلى أن يجدن ضالتهن المنشودة وروشتة مكتوبة في كتاب يناقش قضايا الرجل والمراة، كتب بواسطة الكاتب ستيف هارفي، فيبدأن باستخدام نصائحه الرشيدة لإدارة العلاقة بينهن وبين أزواجهن.

يبدأ الأزواج في اللين والخضوع والاتجاه في المسار الذي ترسمه الزوجات، حتى يكتشف الرجال ماتفعله النساء وتخططن له، فيعلنوا الحب من جديد، ترى من سيعلن النصر حزب الرجال أم حزب النساء.

Pacific Rim

وفي الثانية عشر منتصف الليل، يُعرض فيلم «Pacific Rim» على قناة «MBC 2»

خلال أحداث الفيلم يقع العالم تحت هجوم مجموعة من وحوش كايجو، ويقتضي هذا الأمر اختراع وحوش بشرية  ميكانيكية كل منها يدار بواسطة ملاحَين فضائيين مرتبطين بـجسر ذهني مشترك.

تبدأ الوحوش ترتفع عن سطح المحيط الهادي، وتعلن حرب من شأنها أن تحصد ملايين الأرواح البشرية وتستهلك الموارد البشرية لسنوات طويلة؛ فيصنع البشر آليين هائلي الحجم يطلق عليهم جياجرز لمحاربة تلك الكائنات.

هل يستمر الصراع بين هذه الوحوش الغريبة والبشر؟ وكيف سيستطيع سكان الأرض حماية أنفسهم وكوكبهم من هؤلاء الغرباء؟




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال