احتلت واقعة الاعتداء على لواء جيش متقاعد، في التجمع الخامس، الصدارة في محركات البحث، خاصة أن البعض أدعى أن المتهم وزير في عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك. فيما يلي نعرض لكم الحكاية من البداية.

ماذا حدث؟

بدأت القصة، عندما كان مدحت عبد المطلب، لواء جيش متقاعد يقف وأحفاده أمام فيلته في منطقة فيلات حي النرجس، بالتجمع الخامس، ومرت سيارة مسرعة كادت تصدم أحفاده، فصرخ «مش تفتح يا حمار».

توقفت السيارة على بعد 50 مترًا، وبعدها عادت مرة أخرى، وكانت المفاجأة أن سائق السيارة سيدة وقالت له «أنت بتشتمني أنا، والله لحزنك على عيالك يا (..) أنا هوريك مين اللي (..) وهخليك تركع قدامى»، ثم تركته وذهبت بنفس سرعتها الجنونية.

يقول «عبد المطلب» في روايته أمام النيابة العامة لما حدث إن عدد من خفراء الفيلات المحيطة، أخبروه أن هذه زوجة شخص يدعى إبراهيم سليمان، مقاول ورجل أعمال شهير بالمنطقة.

يضيف اللواء المتقاعد أنه بعد مرور ربع ساعة من المشادة، وجد الباب يُطرق بشدة، وعندما فتح بادره رجل الأعمال بصفعة على وجهه وضربة بـ«البوكس»، وبعدها هجم عدد من أشخاص تجاوز عددهم الـ 30 واقتحموا الفيلا، بعضهم يحمل أسلحة آلية، أطلقوا الأعيرة النارية في الهواء بطريقة مرعبة لإرهاب جميع من في الفيلا.

وفق تقارير صحفية، تم الاعتداء على نجل اللواء المتقاعد وزوجته ووالدته، فأصيب الابن بشرخ في خنصر اليد اليسرى،  فيما أصيبت الزوجة والأم بكدمات.

تم تحرير محضر رقم 6847 / 2017 جنح مصر التجمع، والقبض على 3 من الخفراء الذين تواجدوا في الواقعة مع رجل الأعمال الهارب وهم (س. ص) 40 عامًا، و(ح. ي) 29 عامًا، و(م. ع) 38 عامًا أما باقي المتهمين جاري البحث عنهم بما فيهم رجل الأعمال وزوجته.

وأصدرت النيابة العامة قراراً بحبس المتهمين المقبوض عليهم، 4 أيام، ووجهت لهم تهمة التعدي على أشخاص وإتلاف أملاك الغير.

يذكر أن البعض على مواقع التواصل الاجتماعي كان يعتقد أن الجاني هو وزير الإسكان الأسبق في عصر مبارك محمد إبراهيم سليمان، بسبب تشابه الاسماء بينه وبين مرتكب الواقعة، الذي يعمل في مجال المقاولات، وصاحب مدرسة خاصة بالقطامية، ويمتلك فيلتين بحي النرجس مجاورتين لفيلا أسرة اللواء المجني عليه.

الجاني هارب

وفق موقع «مصراوي» يقول مصدر أمني بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، إن رجل الأعمال إبراهيم سليمان، المتهم بالاعتداء على لواء سابق وأسرته بمنطقة فيلات حي النرجس بالتجمع الخامس ترك فيلته وهرب.

وأوضح المصدر، أنه تم تشكيل فريق أمني موسع من مباحث التجمع الخامس وقطاع البحث بالقاهرة الجديدة لملاحقته تنفيذاً لقرار صادر من النيابة العامة بضبطه واحضاره.

 




المصدر

مصرواي - دوت مصر

0
0
0
0
0
0
0