تعرض قناة «MBC 2» الليلة عددا من الأفلام المتنوعة مليئة بالصراع والإثارة نقدم أبرزها.

Crimson Tide

يعرض الفيلم في السادسة مساءً ويتناول قصة في المستقبل القريب، حيث تقوم حرب أهلية داخل روسيا، فتتسبب في قلق شديد لكل الدول، وتحديدا للولايات المتحدة؛ بسبب القدر الكبير من الأسلحة النووية الموجودة على الأراضي الروسية.

وبالفعل تتحقق المخاوف عندما تتمكن مجموعة من المتمردين أن تسيطر على قاعدة لإطلاق الصواريخ النووية العابرة للقارات، ما يهدد الولايات المتحدة بشكل مباشر.

يتم تكليف الغواصة الحربية (آلاباما) بالتوجه إلى روسيا والتعامل مع الموقف، ولكن ما لم تكن الإدارة الأمريكية تضعه في حسبانها أن المهمة الحرجة ستتعرض لنوع آخر من العقبات، تتمثل في الصراع بين قائد الغواصة رامسي والخبير الحربي هانتر، حيث يريد كل منهما فرض رأيه وتصوره على طاقم الغواصة وعلى خطة العملية.

The November Man

يعرض الفيلم في الثامنة والنصف مساءً ويحكي قصة عميل سابق لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية يدعى بيتر ديفرو (ييرس بروسنان) يتم إعادته للعمل على مهمة شخصية جدًا، فيجد نفسه في صراع عنيف مع تلميذ سابق له في لعبة موت تضم ضباط كبار في الوكالة، ولها علاقة بانتخابات الرئيس الروسي.

الفيلم من بطولة: بيرس بروسنان، أولجا كوريلينكو، إليزا تايلور، لوقا بريسي، كاتيرينا سكورسون وويل باتون.

Rogue Assassin

تشاهدون الفيلم في العاشرة والنصف وتدور أحداثه حول موت أحد عملاء المباحث الفيدرالية على يد القاتل المحترف روج (جيت لي)، فيتعهد العميل جاك كراوفورد (جيسون ستاثام) بالعثور على القاتل والانتقام منه.

يختفي روج تمامًا ولا يترك أثرًا وراءه، وبعد ثلاثة أعوام يظهر مرة أخرى، ويشعل حربًا طاحنة بين (تشانج) زعيم العصابات الصينية و(شيرو) رئيس عصابة ياكوزا اليابانية.

يصل الخبر إلى جاك فيقرر جمع فريق من المتخصصين في الجريمة من أجل تنفيذ مخططه للانتقام من روج، وتدفعه الأحداث للتورط في صراع دموي مميت.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات