تقول الروائية الأمريكية دانيال ستيل إن الشهوة مؤقتة، والعاطفة تعد شيئًا لطيفًا ولكن الحب أهم من كل شئ، لأنه بدون الحب فالشهوة والعاطفة حياتهما قصيرة.

أيضا الكاتبة الأمريكية جوديث فيورست تشير إلى أن الشهوة تجعلك تريد أن تُفرّغها حتى ولو لم يكن لديك الرغبة لأن تكون مع شريكك، أما الحب فهو الذي يجعلك تريد أن تبقى مع شريكك حتى ولو لم يكن لديكما الرغبة لفعل شئ. حاول اكتشاف نوايا شريكك.

في هذا التقرير من «شبابيك» ننقل لكم من موقع power of positivity علامات 10 تخبرك أن شريك حياتك يحتاجك للحب فقط وليس الجنس.

1- يظهر الاهتمام:


في هذه الحالة سيكون شريك حياتك يعتني بك كشخص كامل وليس فقط للجنس عندما يظهر لك الاهتمام الحقيقي بحياتك وبوجهات نظرك وبأفكارك ومعتقداتك. وإذا كنت متحمس لشئ ما، فيجب أن يهتم به شريكك، وحتى ولو كان ما يفعله هو الاستماع لك فقط.

وإذا كانت هذه فقط مجرد «شهوة» فشريكك لن يستثمر الكثير من الوقت للتحدث معك، وسيطلب منك بشكل صريح ممارسة الجنس.

2- يعتني بك عندما تمرضين:

الشخص الذي يريدك فقط للجنس لا يهتم بالاعتناء بك عندما تكون في حالة سيئة، فالشريك هو الشخص الذي يكون مستعدا لرؤيتك في أسوأ حالاتك لفترة طويلة، ويحبك حتى ولو كان مظهرك غير جيد، فقط كل ما يفعله هو الاعتناء بك لتعود بصحة جيدة.

 3- يريد التحدث معك ويظهر اهتمامه بك:

بدء المحادثات هي الطريقة الوحيدة التي يظهر فيها البشر أنهم مهتمون بما يقوله الآخر، فإذا كان شريكك لا يهتم ببدء المحادثات معك، وتجدين دائمًا أنك من يحاول الوصول إليه، فهو غير مهتم بالأشياء التي تقولينها. ومع ذلك، إذا وجدتِ أنكِ أنتِ وشريكك تحاولان الوصول إلى بعضكم البعض بكميات متساوية فهذا هو الحب.

 4- يفكر دائمًا بكِ:

 إذا كان شريك حياتكِ يحبكِ بالفعل، سيحضر لكِ الهدايا أو يرسل لكِ باقة من الزهور أو يفعل شيئًا بسيطًا كطبخ الوجبة المفضلة لكِ، لكن الشخص الذي يهتم بالجنس لن يشعرك بالحب ولن يقدرك.

 5- يريد أن تعجب به عائلتك:

الشخص الذي يهتم فقط بالجوانب الجسدية في العلاقة لا يهتم كثيرًا بمقابلة عائلتك، فالحب الحقيقي عندما يزدهر، ستجدين شريكك يحتاج بالفعل أن يفكر فيه كل من عائلتك وأصدقائك وستجدينه يبذل مجهودا كبيرا لفعل ذلك.

 6- يفعل أشياء لم يفعلها:

 

 قد يكون شريك حياتك غير مهتم بالأنشطة الرياضية والتمارين، ولكنه يفعلها معكِ فقط لأنه يحبك، ويبذل الكثير من الجهد ليبقى على اتصال بكِ وليجعلكِ تشعرين بأن هواياتك محل اهتمام وتقدير.

7- لا يضعكِ أبدًا في مواقف غير مريحة:

 

 

لن يضغط عليك أبدًا لفعل شىء لا تريدين فعله، ويفهم ويحترم حدودك ويبذل الكثير من الجهد للتواصل معكِ لكي يتأكد أنه يعرف أين تقع هذه الحدود.

 8- يشعر بالالتزام تجاهك:

 الشخص الذي يهتم فقط بالجنس، يكون بعيدا كل البعد عن الالتزام، فالشريك الحقيقي هو الذي لا يخاف الالتزام، ومستعد لأن يكون مسؤولا عنكِ ويفتخر بذلك.

 9- صادق ولا يخاف في كل شئ:

 هذه علامة على الثقة والاحترام، فإذا كان شريك حياتك لا يخشى أن يقول لك حقيقة كل شئ، فهذه علامة على حبه لك، فغالبًا لن يكذب عليك في الأشياء سواء الكبيرة والصغيرة.

 أما الشخص الذي يكون معك فقط من أجل الجنس غالبًا يكذب عليك للتلاعب بك، ولكنك لن تشعرين بأن شريك حياتك يلعب بك عندما يكون هو كل شئ بالنسبة لك.

 10- يخلق الوقت ليبقى معك:

إذا كان لديه يوم حافل سواء في العمل أو مشاريع قادمة، فإن شريك حياتك سيخلق الوقت لرؤيتك، لأنك لا تقلين أهمية عن كل الأشياء التي تجري في حياته، وسيكون جادا عندما يرتب لقضاء الوقت معك.

​​​​​​​  ​​​​​ ​​​​​​​ ​​​​​​​




2
1
0
1
0
0
0

شارك المقال


صحفية ومترجمة مصرية متخصصة في كتابة موضوعات اللايف ستايل