قالت عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، الدكتورة جيهان يسري، إن الكلية تسعى لتنظيم ملتقى تدريب عربي يشارك فيه طلاب كليات الإعلام والآداب بمصر والوطن العربي.

وأعلنت عميدة كلية الإعلام لـ«شبابيك»، موعد الملتقى والمقرر انطلاقه في أكتوبر المقبل، وسيتم منح المتقدم للدورة التدريبية شهادة معتمدة من كلية الإعلام جامعة القاهرة.

وذكرت يسري، أن التدريب والإعداد الجيد خلال فترة الدراسة يضع الطلاب على الطريق الصحيح لتأهيلهم لسوق العمل، مؤكدة أن الملقتى حدث يمكن لطلاب إعلام القاهرة التقدم له ولديهم منحة على رسوم التقدم  مستمرة حتى 10 سبتمر المقبل، ليتكلف الطالب 3500 جنيه، والطلاب والخريجين من خارج الكلية 5 آلاف جنيه.

وكشفت أنه من المقرر أن يشارك في ملتقى التدريب العربي للإعلام، مجموعة من أشهر الإعلاميين المصريين والعرب، باستوديو جيهان روشتي أحدث الأستديوهات الإخبارية والتليفزيونية والإذاعية بالكلية وهو من تنفيذ سكاي نيوز، مثل: «مفيد فوزي، وجورج قرداحي، وعمر عبدالحميد، وهالة حشيش، نيشان، ضياء رشوان، لينا زهر الدين،معتز الدمرداش».

ونفت عميدة الكلية حرمان الطلاب من التدريب داخل استديو جيهان روشتي، مؤكدة أن منتج طالب إعلام العام المقبل سيكون أفضل من خلال الاستعانة بفنيين بالاستديو يتم تدريب طلاب الكلية على أيديهم.

وأضافت أن الكلية تسعى لاستثمار الاستديو ليكون مصدر دخل لكلية الإعلام ويصبح مكان ذو طابع خاص يمكن الاعتماد عليه، ومن خلاله سيتم عمل صيانة دورية بشكل منتظم للاستديو.

 




0
0
0
0
0
0
0