قال رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبدالوهاب عزت، إن المدينة الجامعة وفرت وحدات تكنولوجيا المعلومات للطلاب كما تم صيانة جميع الأجهزة لتوفير السكن المناسب الجامعي، إضافة إلى إنشاء صالة جيم رياضي للطالبات بالمدينة الرئيسية بمصر الجديدة وتجهيز صالات (مبنى الجمهورية) الخاص بالطلاب بالأجهزة الرياضية اللازمة.

وأضاف أن المدن الجامعية تستعد بكامل طاقاتها التي تتسع لنحو 5 آلاف طالب وطالبة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى المقبولين هذا العام؛ بعد إنهاء جميع أعمال الصيانة الخاصة بالمباني والمطاعم والمرافق وتحسين البنية الأساسية ووسائل الإقامة والأنشطة المختلفة.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة، اليوم الإثنين، موافقة رئيس الجامعة على انطلاق أسرة طلاب «بينا»، المركزية بالجامعة وتفعيل نشاطاتها في جميع الكليات، ويكمن دورها في وضع خطة موسعة للأنشطة الطلابية والتي تتضمن المشاركة في أسبوع شباب الجامعات المقرر إقامته بجامعة المنوفية خلال سبتمبر المقبل من خلال إقامة العديد من الدورات الكشفية والإرشادية وعقد ورش عمل في مختلف الأنشطة لتأهيل الطلاب المشاركين.

اقرأ المزيد

بموافقة رئيس الجامعة.. «بينا» أول أسرة مركزية في عين شمس

وافق رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبدالوهاب عزت، اليوم الأربعاء على انطلاق الأسرة المركزية بالجامعة «بينا» وتفعيل نشاطاتها في جميع الكليات



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات