تعرض قناةmbc2  الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً فيلم «Passion play» بطولة «ميكي رورك» (نات)، «ميجان فوكس» (ليلي).

تدور قصة الفيلم حول عازف الترومبيت الناجح «نات» الذي يدخل في علاقة مع زوجة رجل العصابات الخطير «هابي شانون»، ليخطف رجاله «نات» لقتله، إلا أن مجموعة من الهنود ينجحوا في إنقاذه، وتتطور الأحداث حتى يتقابل «نات» المرأة الجميلة «ليلي» التي تدفعه إلى تغيير خطته.

وفي الحادية عشر ونصف مساءً تعرض قناة mbc2 فيلم «Mrs. Winterbourne» بطولة «شيرلي ماكلين»، «ريكي ليك»

أحداث الفيلم تدور حول تعرض «كوني دويل» ذات الثمانية عشر عاما للخداع من صديقها الذي يطردها من منزله بعد أن تصبح حاملا منه، لتركب القطار متجهة إلى بوسطن، لتقابل على متنه السيد «هيو وينتربورن» وزوجته «باتريشيا» الحامل أيضا.

يتعرض القطار لحادث مروع، وتفيق «كوني» لتجد نفسها في إحدى المستشفيات وأن والدة السيد «وينتربورن» تعاملها كأنها زوجة ابنها المتوفي، وتأخذها إلى منزل العائلة، لتتقابل مع «بيل» توأم «هيو» وتقع في حبه، إلا أن الأمور لا تسير على ما يرام، حيث يظهر صديقها السابق.

وبعد منتصف الليل، في الساعة 1 صباحا، تعرض قناة mbc max فيلم «The Goonies» بطولة «شون أوستن» (مايكي)، «جوش برولين» (براند).

قصة الفيلم تدور حول عائلة «مايكي» التي تستعد لمغادرة منزلها لأنه سيتم بناء ملعب جولف في نفس المنطقة إذا لم يتم دفع مبلغا كبيرا من المال لمنع بناء هذا الملعب. يعثر «مايكي» على خريطة بها مكان كنز القرصان الأعور ويللي، ويوجد هذا الكنز في كهف يقع مدخله أسفل منزل عائلة «فراتيللي» الشريرة.

يبدأ «مايكي» وأخوه ومجموعة من أصدقائه يطلقون على أنفسهم اسم «الجونيز»، للعثور على الكنز، لكن العائلة الشريرة تعلم بوجوده فتدبر المكائد، فهل يتمكن الأصدقاء من العثور على الكنز؟




0
0
0
0
0
0
1

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب وتقيم بمحافظة بني سويف