أعلن أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف علي الكره عن إيقاف باسم مرسي مهاجم الفريق وتغريمه ماليا وعرضه للبيع بعد ما بدر منه من سلوك عقب مباراة الرائد السعودي التي أقيمت على استاد بتروسبورت.

ووفقا لـ«يالا كورة» فإن الزمالك قرر استبعاد مهاجم الفريق من السفر مع الفريق الى الاردن لخوض مباراة الفيصلي الأردني الأحد المقبل.

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك أن مرسي تم تغريمه 300 ألف جنية وعرضه للبيع ومطالبته برد مقدم العقد بعد الموقف المؤسف الذي حدث منه بعد لقاء الرائد.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن سبب العقوبة التي فرضها مجلس الإدارة على باسم مرسي، ليس بسبب تحطيمه  لزجاج ملعب بتروسبورت،  ولكن نتيجة لحديث اللاعب مع طارق يحيى قبل مبارة الرائد الودية فى جلسة منفردة بعصبية وقيامه بتصرفات غير لائقة.

كان باسم حطم زجاج باب ملعب بتروسبورت بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض الودية أمام الرائد السعودي التي فاز فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جاء تصرف اللاعب بسبب ابتعاده عن مستواه، وعدم تسجيله لأهداف خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق الأبيض أمام الرائد في ختام معسكره قبل انطلاق الموسم الجديد.




المصدر

يالا كورة 

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر