إذا كنت ستقضي ثاني أيام العيد في المنزل، فهذا يعني أنك تنوي الاستمتاع بمشاهدة الأفلام السينمائية المقرر عرضها على شاشة التلفزيون على مدار اليوم.

ولأن أفلام العيد تضيف إليه نوعا خاصة من البهجة سنرشح لكم مجموعة من الأفلام التي ستعرض في القنوات الفضائية اليوم السبت الموافق ثاني أيام عيد الأضحى.

فيلم الواحدة ظهرا

تعرض قناة «MBC 2» في الواحدة ظهرا فيلم «Escape Plan»، من بطولة سيلفستر ستالون، وأرنولد شوازنيجر.

يحكي الفيلم عن راي بریسلن مھندس يصمم الھیاكل الداخلیة للسجون ویختبر متانة نظمھا الأمنیة، والذي تعرض عليه جیسیكا میلر عمیلة المخابرات صفقة بملایین الدولارات، لاختبار نظام الأمن في سجن شدید الحصانة.

یوافق برسلین على الصفقة لیجد نفسه في لویزیانا، ولكه یعرف بعد ذلك أنه تم الإیقاع به في سجن یتعذر الھروب منه.

فيلم الثانية والنصف ظهرا

أما قناة «MBC Max» فتعرض في الثانية والنصف ظهرا فيلم «Godzilla».

تدور أحداث الفيلم بعد إجراء اختبارات قنبلة ذرية فرنسية في جنوب المحيط الهادئ، حيث يُرصد مخلوق غير معروف يمر شرقا عبر قناة بنما، ويقوم العالم نيكو تاتوبولس بالتحقيق في هذا الأمر.

 يصل نيكو بسرعة إلى الاستنتاج بأن هذا المخلوق عملاق، نتج عن الإشعاع الناتج عن الإنفجار النووي.

يشق العملاق جدزيلا طريقه الى الشمال، ويستقر في مانهاتن ليعيث فسادا في المدينة الكبيرة، حتى مع وجود القوات المشتركة من الجيش الأمريكي لمحاربة الوحش، فهل يكون هذا كافيا لإنقاذ الشعب في نيويورك؟

فيلم الرابعة عصرا

تعرض قناة «MBC 2» في الرابعة عصرا فيلم «Bringing Down the House»،  الذي يحكي عن محامي يقع  في ورطة حین یحادث فتاة عبر الإنترنت، لیكتشف أنھا متھمة في عملیة سرقة مسلحة، وھي الآن لا ترید تركه إلا اذا أثبت براءتھا، فكیف سیتصرف؟

فيلم الخامسة مساءً

أما عشاق الأكشن فعلى موعد مع النجم جیسون ستاتھام، في «Crank» المقرر عرضه الخامسة مساءً، على قناة «MBC Action».

تدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف یقرر الاعتزال لیكتشف أن عدوه اللدود قد حقنه بسم خاص سیقتله إذا انخفضت ضربات قلبھ، فیكون علیه أن یظل في حالة إثارة دائمة.

فيلم السادسة مساءً

أما في السادسة مساءً، فتعرض «MBC 2» فيلم «The Best Man Holiday».

بعد مرور أكثر من 15 عاماً على فراقهم، يقرر زملاء الكلية ميا، لانس، شلبي، هاربر، كونتين، روبين، وجوليان وغيرهم اعادة لم الشمل في لقاء فريد وجديد. فهل يصبح هذا اليوم ذكرى جديدة جميلة في حياتهم جميعاً؟ وهل تكون الليلة بداية لرومانسيات جديدة بين الاصدقاء؟

فيلم الثامنة مساءً

وتعرض قناة «MBC 2» في الثامنة مساءً فيلم قناة «Just Married»، الذي يحكي عن توم وسارة،  اللذين يقررا بالرغم من الاختلاف الكبير بينهما، الزواج انتصارا لحبهما. فتوم من عائلة فقيرة، ويعمل مراسلا إخباريا لإحدى المحطات الإذاعية. أما سارة فهي ابنه أحد أكبر أثرياء أمريكا.

ورغم مناشدات الجميع بالعدول عن فكرة الزواج، تزوج الاثنان وسافرا إلى إيطاليا لقضاء شهر عسل، لكن الخلافات تبدأ بينهما منذ أول خطوة لهما في الأراضي الإيطالية، وخاصة مع وجود بيتر الحبيب السابق لسارة في إيطاليا، والذي سافر إليهما بنية تعكير صفوهما.

فيلم العاشرة مساءً

تنقلب حياة خمس أسر متشابكة رأساً على عقب بعد مواجهتهم لتحديات كبيرة، في العاشرة مساءً، خلال أحداث فيلم « What to Expect When You're Expecting»، الذي من المقرر عرضه على قناة «MBC 2».

هم يعيشون الآن فترة ينتظرون فيها طفلا، ومشاعر أبوة وشيكة الحدوث.

تتغير ترتيبات الزوج أليكس(رودريجو سانتورو) الذي ينظم حياته على أن يصبح وحيدا دون أطفال، بعد أن تقرر زوجته هولي (جنيفير لوبيز) أن تجرب مشاعر الأمومة وتتبنى طفلاً< فيدخل أليكس التجربة، وتُولد أحداثاً ومفارقات كوميدية مثيرة، ترى هل تنجح التجربة؟ وهل يصبح أليكس أباً مثالياُ؟

فيلم منتصف الليل

في الثانية عشر منتصف الليل تعرض «MBC 2» فيلم «The Change-Up»، الذي يحكي عن ميتش وديف صديقين لا يفترقان، فديف الآن محامى مجتهد, متزوج و لديه طفلان, بينما ميتش متكاسل يستمتع بحياته ويتهرب من المسئوليات.

 ذات ليلة بعد أن أفرطا فى الشراب وقفا أمام تمثال بحديقة أتالنتا وتمنى كل منهما حياة الآخر, ليستيقظا فى اليوم التالى وأحدهما فى جسد الآخر، وقد نقل التمثال إلى مكان خفي.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر