أوضح سامر الحوراني أمين الصندوق بنادي الفيصلي الأردني، حقيقة قيمة الشرط الجزائي بعقد نيبوشا يوفوفيتش المدرب الصربي الجديد لنادي الزمالك.

الزمالك تعاقد مؤخرا مع نيبوشا المدرب السابق للفيصلي، وسط تشكيك البعض في وجود شرط جزائي بعقد المدرب مع ناديه الأردني.

وعن ذلك، قال الحوراني في تصريحات لموقع نادي الزمالك: «قبل أن يسافر نيبوشا إلى البطولة العربية مع الفيصلي كان عقده أقل من ذلك، لكنه تألق مع الفريق أثناء البطولة»، مستطردا: «بعد العودة إلى الأردن، رفعنا قيمة عقده، وبالتالي رفعنا أيضا قيمة الشرط الجزائي».

الحوراني أتبع «قيمة الشرط الجزائي في العقد هي 125 ألف دولار وهي قيمة ما يتبقى في العقد».

واعتبر أمين الصندوق بنادي الفيصلي «رحيل نيبوشا يعد خسارة للفيصلي، فيما يعتبر مكسب للزمالك»، وقال: «أنا متأكد من أنه سيعيد الفريق لمنصات التتويج».

الحوراني واصل «الزمالك سيدفع 100 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي، فيما سيتم خصم 25 ألف دولار من مستحقات ومكافآت لنيبوشا لدى النادي، وبذلك نكون قد حصلنا على الشرط الجزائي».

وأتم «علاقة الفيصلي مع الزمالك رائعة لأنهم يملكون إدارة رائعة وجمهور رائع ولاعبين ممتازين في منتخب مصر. المفاوضات بيننا على المدرب جرت بطريقة متحضرة، وأتعجب ممن يقولوا غير ذلك».

الزمالك يواجه الفيصلي الأردني مساء الأحد في الأردن بمباراة ودية استعدادا للموسم المقبل. ويستعد الزمالك لبداية الموسم يوم 10 سبتمبر المقبل، بمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة الأولى من الدوري المصري.




المصدر

في الجول

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال