الليلة منتخب مصر سيواجه أوغندا في تصفيات كأس العالم، لذا ستقضي سهرة اليوم الثلاثاء في المنزل أمام التلفاز. في هذا التقرير نرشح لك مجموعة من الأفلام الأجنبية التي ستعرضها قناة «MBC 2» قبل وبعد المباراة.

Cheaper by the Dozen 2

الوقت قبل المباراة يمر ببطء، لذا نرشح لكم في السادسة مساءً، مشاهدة الفيلم الكوميدي « Cheaper by the Dozen 2»، الذي يحكي عن توم بيكر (ستيف مارتن)، مدرب فريق كرة القدم الأمريكية في الجامعة يقرر، اصطحاب عائلته الضخمة المكونة من زوجته الكاتبة كاتي ودستة من الأطفال في رحلة تخييم بجوار بحيرة «وينتكا».

لكن بمجرد وصول العائلة إلى مكان التخييم يكتشف «توم» إن عدوه القديم يخيم أيضا في نفس المكان مع عائلته الكبيرة فيحاول «توم» التفاخر أمام عدوه بمهارات عائلته، فيتفق وصديقه القديم على إقامة مسابقات غريبة بين العائلتين لتحديد أي منهم هو «رب العائلة الأفضل»، وذلك لوضع نهاية لتنافسهم القديم.

Life as We Know It

انتهت مباراة مصر وأوغندا منذ قليل ولا تريد الاستماع لمن يُطلق عليهم «المحللين الرياضيين»؟ قُم بتغيير القناة مرة أخرى وشاهد فيلم «Life as We Know It» الذي من المقرر عرضه في العاشرة مساء.

الفيلم يحكي عن ھولي برینسون، امرأة مجتھدة تعمل في مجال تنظیم الحفلات وتزویدھا بالطعام، لكن عملھا لا یسیر على ما یرام وتمر ببعض المتاعب.

أما إریك فھو یعمل كمخرج برامج ریاضیة في إحدى شبكات التلیفزیون الرئیسیة، وعندما یلتقي إریك بھولي یتحول لقاءھما الأول لكارثة حقیقیة، لكن الحظ یجمع بینھما مرة أخرى، فماذا سيحدث؟

The Ringer

في العاشرة مساءً، تعرض «MBC 2» الفيلم الكوميدي «The Ringer» الذي تدور قصته، حول اثنين من اللاعبين يقرران التلاعب بالأولمبياد الخاصة بذوي الإحتياجات لتسديد الديون المتراكمة عليهما، من خلال وجود أحدهما كمتسابق بها، وهوستيف (نوكسفيل) الذي يدعي أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة للدخول كمتسابق في المباريات،  أملاً منه في الفوز بالجائزة الكبرى.

استغرق اصدار الفيلم سبع سنوات، وحصل على التقدير من أولمياد ذوي الإحتياجات، وكلمة «Ringer»  في أمريكا الشمالية تعني المحتال.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال