تعرض قناة «MBC 2» عددا من أفلام الأكشن والرعب في سهرة اليوم الأحد. نستعرض لكم فيما يلي أبرزها:

In Bruges

في الثامنة والنصف مساءً، تعرض «MBC 2» فيلم «In Bruges»، الذي يحكي عن القناصين «كين» و«راي»، اللذين يقوما بعملية اغتيال فاشلة راح ضحيتها شخص بريء، فيقرر سفاح لندن هاري ووترز إرسالهما إلى بروج للاختباء هناك.

وبعد لقاء «راي» مع فتاة تعمل في موقع تصوير لأحد الأفلام المحلية من بطولة رجل قزم تبدأ تصرفاته في التغير. وأثناء ذلك يتصل هاري بـ«كين» و«راي» حتى يخبرهما بتعليماته الجديدة غير القابلة للرفض أو النقاش.

Collateral

يُعرض الفيلم في العاشرة والنصف مساءً، ويحكي عن ماكس دوروشار، الذي يعمل في مدينة لوس أنجلوس كسائق لسيارة تاكسي في النوبات الليلية. ويحلم بتكوين شركة خاصة به لسيارات التاكسي. ولكنه حلم مؤجل لأكثر من 12 عاما عاش فيها حياة رتيبة.

تتغير حياة ماكس بالكامل في الليلة التي يقل فيها راكبا يُدعى فينسنت (توم كروز). يبدو كأي راكب عادي، ولكن عندما يصل لأول مكان يريده ويطلب من ماكس انتظاره لعدة دقائق. يفاجأ ماكس بسقوط جثة من إحدى الشرفات.

يكتشف السائق أن ماكس قاتل محترف مكلف بخمس مهمات هذه الليلة. ويكون عليه أن يرافقه في المهمات الخمس. فهل تنتهي الليلة على خير؟

Unfriended

في الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، تبدأ أحداث الفيلم في جو من الرعب والإثارة، حين يتلقى 6 أصدقاء المدرسة الثانوية رسالة سكايب أثناء إجراء دردشة على الفيديو في ليلة واحدة من زميلة لهم قتلت نفسها بالضبط قبل عام واحد.

في البداية يعتقد الأصدقاء أنها مزحة، ولكن عندما تبدأ الفتاة في الكشف عن أحلك أسرار الأصدقاء، يدركون أنهم يتعاملون مع شيء غريب من العالم الآخر، يسعى للقضاء عليهم جميعاً.

تُرى كيف يدور الصراع بين الأحياء و الأموات؟




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال