تعرض قناتي mbc 2 وmbc action  عددا من الأفلام المتنوعة والمليئة بالإثارة والرعب في سهرة الإثنين، نقدم أبرزها ومواعيد عرضها.

Seventh Son

تدور أحداث الفيلم في عصر مليء بالأساطير والسحر، حيث آخر فرسان الصقر (جيف بريدجز)، الذي يجد أثناء ترحاله بطلا صغيرا يمتلك قوى غير طبيعية، فيأخذ هذا الابن السابع (بن بارنز) من حياته الهادئة كأحد المزارعين؛ وينطلقا معا في مغامرة قتالية جريئة لقهر ملكة الظلام الأم مالكين (جوليان موور)، وجيش خارق من القتلة أرسلتهم لمواجهتهم.

الفيلم يأتيكم في الثامنة مساءً على قناة mbc2.

Dracula Untold

تشاهدونه في العاشرة مساءً على قناة mbc2 وتدور أحداث الفيلم في إطار الرعب الخيالي الممزوج ببعض الحركة، عن فلاد تيبس (لوك إيفانز)، ذلك الأمير الشاب الذي يجد نفسه وسط العديد من المآسي والمخاطر محاولا إنقاذ زوجته (سارة جادون) وابنته من براثن السلطان الغائر، فإذا به يتحول إلى (دراكولا)، وتبدأ من هنا قصة (دراكولا) التي لم يروها أحد من قبل.

47 Ronin

بعد أن قام أمراء الحرب الغادرون بقتل معلميهم ونفيهم، يتعهد 47 محاربا من الساموراي بالسعي للثأر واستعادة شرفهم، ويتم إبعادهم قسرا عن بلادهم ليتفرقوا في أرجاء الأرض.

يضطر هذا الفريق من المحاربين إلى طلب مساعدة كاي (ريفز) الذي ينتمي إلى سلالة قاموا بطردها من قبل، حيث يناضلون في طريقهم عبر عالم شرس يمتلئ بالوحوش الأسطورية والسحر وبعد أن صار هذا المحارب المنفي عبدا لهم، يصير سلاحهم الأكثر فتكا ، ليتحول (كاي) إلى البطل الذي يلهم هذه الفرقة من المتمردين الوصول إلى الخلود .

تشاهدون الفيلم على قناة mbc action في الحادية عشرة والنصف، وشارك في العمل: كيانو ريفز، كو شاباساكي، تادانوبو أسانو، جين أكانشي، رينكو كيكوتشي وهيرويوكي سانادا.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


مراسل موقع شبابيك من الجامعات، يُتابع أخبار الطلاب، مقيد بكلية الإعلام جامعة الأزهر ويقيم بمحافظة الفيوم