إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية وستقضي ليلتك اليوم في المنزل، يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك متابعتها مساء الثلاثاء على شبكة قنوات MBC»».

About Time

تعرض قناة «MBC2» في الثامنة مساء الفيلم الذي يحكي قصة تيم ليك الذي يكتشف في سن الواحدة والعشرين أنه يمكنه السفر عبر الزمن.

يخبره والده أن الرجال في عائلته لديهم دائما القدرة على السفر عبر الزمن، وتيم لا يمكنه تغيير التاريخ، ولكن يمكنه تغيير كيفية حدوثه، ويبدأ من هنا تيم في استغلال ذلك حتى يغير من مستقبله معتمدا على تصحيح الماضي وتغييره.

يتمنى تيم أن يلتقي وصديقته، ولكن الأمور للأسف تبدو أصعب بكثير مما توقع، وعندما ينتقل إلى لندن يلتقي بالجميلة ماري، ويقع كل منهما في حب الآخر، ولكن تقع حادثة تمنعهما من اللقاء مرة أخرى، ليستخدم تيم قدراته الخاصة في السفر عبر الزمن ليعيد الأحداث كما يتمنى.

Killers

وتعرض القناة في العاشرة مساء فيلم «Killers» الذي يدور حول القاتل المأجور الذي يعمل لحساب الحكومة سبنسر، والذي يكتشف بعد زواجه واستقراره أنه تم رصد مكافأة بالملايين لقتله.

سبنسر قاتل مأجور يعمل لحساب الحكومة، يعيش حياة مثيرة حافلة، لكن بعد لقائه بخبيرة الحاسبات جين، يعلم أنه عثر على حب حياته، ويقرر تتويج علاقته مع جين بالزواج.

ويفاجأ سبنسر أن بعض الذين يحاولون قتله من أجل المكافأة المجزية هم من أقرب أصدقائه وجيرانه وحتى عامل البقالة.

يقرر الزوجان الهرب بأقصى سرعة، ويذهبان للاختباء لدى والدي جين، ويكتشفان أن والد جين كان في السابق قاتلا مأجورا يعمل أيضا لدى الحكومة، ويساعدهما في الكشف عن الشخص الذي يريد قتل سبنسر.

The Expendables 3

وفي الحادية عشر قبل منتصف الليل على «MBC MAX» يعود فريق expendables بقيادة بارني روس لمواجهة كونراد ستون بانكس، أحد مؤسسي الفرقة السابقين والذي انحرف عن مسارها وخرج عليها منذ فترة.

وفي وقت لاحق يتحول كونراد إلى تاجر أسلحة لا يرحم وهو الشخص الذي يضطر بارني لقتله، أو هكذا يعتقد بارني، لأنه يكتشف لاحقا أنه لايزال على قيد الحياة.

ويعد بارني خطة جديدة يدخل بها المواجهة، وهي تجنيد الأفراد الذين هم أصغر سنا وأسرع وأكثر دهاء في مجال التكنولوجيا ليضمهم إلى فريقه.

وتصبح المهمة الأخيرة للفريق هي مواجهة بين أسلوب المدرسة القديمة الكلاسيكية، وخبرة التكنولوجيا الفائقة لدى الشباب في معركة قادمة شرسة، فهل يستطع القضاء على ستون بانكس بمعاونة هؤلاء الشباب؟




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر