تعرض قناة «MBC 2» في الثامنة من مساء الأربعاء فيلم The Day The Earth Stood Still»»، بطولة «كيانو ريفز» (كلاتو)، «جينيفر كونلي» (بينسون)

قصة الفيلم تدور حول استدعاء الدكتورة «هيلين بينسون» (جينيفر كونلي) مع عدد من العلماء الآخرين إلى مؤسسة عسكرية بعد هبوط مركبة فضائية غريبة الشكل في مدينة نيويورك، وعلي متن المركبة الفضائية توجد كائنات فضائية تشبه البشر.

وتتطور الأحداث حتى يقوم أحد الكائنات الفضائية بتعريف نفسه، أنه يُدعى «كلاتو» جاء ليساعد في إنقاذ كوكب الأرض، لكن السلطات الأمريكية تعتبره مصدر تهديد، إلا أن الدكتورة «هيلين» تساعده في الفرار.

وتعرض قناة «MBC Max» في التاسعة مساءً فيلم «Blow» بطولة «جوني ديب» (جورج جونج)، «بينولبي كروز» (ميرتا جونج)

تدور أحداث الفيلم حول «جورج جونج»، فتى نشأ في عائلة مكافحة أثناء فترة الخمسينيات، وتلح والدته على والده كي يحاول تحسين دخله، إلا أنه يفشل في ذلك ويعلن إفلاسه رسميا.

وتتطور الأحداث حتى يصل «جورج» إلى سن المراهقة، ويرفض حياة الفقر، ويتجه إلى تجارة المخدرات حتى يصل إلى الثراء الفاحش، إلا أنه في النهاية يدفع الثمن.

وفي العاشرة مساءً تعرض قناة «MBC 2» فيلم «Pitch Black» بطولة «فين ديزل» (ريتشارد ريديك)، «رادا ميتشيل» (كارولين فراي)

أحداث الفيلم تدور حول تعرض سفينة نقل فضائية على متنها 40 شخصا إلى وابل من النيازك يصيبها بضرر شديد، ما يجعلها تسقط في صحراء على كوكب مجهول، وينجو فقط عشرة أشخاص من ركابها.

ويكتشف الناجون أن هناك 3 شموس تشرق على هذا الكوكب، وتظل مهمتهم البحث عن الماء والطعام ليظلوا على قيد الحياة، إلا أنهم يجدوا أنفسهم مطاردين من قبل كائنات متوحشة تعيش على هذا الكوكب، فهل سيتمكنوا من النجاة أم لا؟




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب وتقيم بمحافظة بني سويف