إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الحركة والمغامرة والخيال العلمي، تعرضها قناة MBC 2 في سهرة الجمعة. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

12 Rounds

يُعرض الفيلم في السادسة مساءً، وهو من بطولة جون سينا، ويحكي عن داني فيشر، ضابط بوليس في الشرطة النظامية بولاية نيو أورليانز، يتم ترقيته إلى رتبة محقق بعد تمكنه من القبض على تاجر أسلحة وإرهابي خطير جدا.

لكن أثناء تنفيذ عملية القبض على المجرم الخطير يقوم رجال المباحث الفيدرالية الفاسدين المشاركين بالمهمة بقتل حبيبة تاجر الأسلحة بطريق الخطأ.

وبعد عام واحد من القبض عليه، يتمكن تاجر الأسلحة من الهروب من السجن ويقوم بتفجير منزل المحقق داني ويخطف زوجته مولي (أشلي سكوت).

Transformers: Dark of the Moon

في الجزء الجدید من سلسلة أفلام المتحولون فائقة النجاح، الذي يُعرض في الثامنة مساءً، یتواصل الصراع العنیف بین قوى الخیر متمثلة في فریق متحولي الأوتوبوتس، وقوى الشر الذي یجسدھا فریق الدیسبتیكونز.

في هذا الجزء، یعلم فریق متحولي الأوتوبوتس الأخیار بوجود مركبة فضائیة مخبأة على سطح القمر، فیبدأ السباق بینھم وبین الدیسبتیكونز الأشرار للوصول للسفینة وكشف أسرارھا.

Transformers: Age of Extinction

تدور أحداث الفيلم الذي من المقرر عرضه في العاشرة والنصف مساءً، بعد مرور أربع سنوات على المعركة النهائية بين الاوتوبوت وترك شيكاغو في أطلال الديسيبتيكون التي أودت بحياة أكثر من ألف من المدنيين.

يستطيع العالم جشوا أن يعدل جينات المتحولين وأن يخلق نسخاً منهم، ويتحالف هارولد وكيل وكالة المخابرات المركزية ضد الأتوبوتس. ويحاول كايد ياغر مع ابنته تيسا وحبيبها مساعدة أوبتمس والأتوبوتس كي يقضوا على مخطط مغاترون لتفجير الأرض.

ومع الاب مارك الذي يجد نفسه وابنته وسط معركة بين الاوتوبوتس والديسبتيكون تتطور الاحداث في جو من الخيال العلمي.

A Lonely Place to Die

يُعضرض الفيلم في الواحدة والنصف بعد منصف الليل، ويحكي عن مجموعة من الأصدقاء روب، إد، أليسون، كيت، وأليكس هوايتهم المفضلة هى تسلق الجبال، وبينما كانوا فى رحلة فى المرتفعات فى أسكتلندا، يجدون فتاة صربية تدعى آنا مدفونة وهى على قيد الحياة فى حجرة صغيرة فى الجبال.

يطارد مجموعة الأصدقاء المجرمين الذين اختطفوا  آنا، تشتد المغامرة وتزداد الإثارة ويحاول الأصدقاء النجاة بأنفسهم وإنقاذ آنا من الوقوع في يد مختطفيها.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال