شهدت جامعة حلوان اليوم السبت، حادث سقوط طالب من الطابق الثاني بمدرج ١٧، أثناء جلوسه على «السور» ما أدى إلى اختلال توازنه وسقوطه في أول أيام العام الدراسي.

وكشف نائب رئيس جامعة حلوان، الدكتور جمال شكري لـ«شبابيك» أن الطالب يدعى «أسامة عيد» من كلية التجارة، وأصيب نتيجة اختلال توازنه بكسور وجروح، وحالته أصبحت مستقرة.

وأشار «شكري» إلى أن رئيس  الجامعة الدكتور ماجد نجم، والمستشار القانوني الدكتور السيد العربي، زارو الطالب داخل مستشفى الإنتاج الحربي بحلوان، واطمأنوا على صحته.

وسادت حالة من الهدوء داخل وخارج جامعة حلوان، في اليوم الأول من العام الدراسي الجامعي 2017 – 2018، وسط تشديد الإجراءات الأمنية من الأمن الإداري التابع لـ«فالكون» الذي منع دخول الطلاب الذين لا يحملون كارنيه أو أوراق تؤكد التحاقهم بالجامعة.

وأدى الطلاب تحية العلم بحضور الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، والدكتور جمال شكري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد العربي، عميد كلية الحقوق والمستشار القانوني لرئيس الجامعة.

وانطلق العام الدراسي الجديد 2017 - 2018 بعدد من الجامعات الحكومية، السبت، وسط إجراءات أمنية مشدده، ومن المقرر أن تستقبل الجامعات نحو 2.6 مليون طالب.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر