رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة بني سويف يؤدي تحية العلم في بداية العام الدراسي (صور)

رئيس جامعة بني سويف يؤدي تحية العلم في بداية العام الدراسي (صور)

​شهد رئيس جامعة بنى سويف، الدكتور علاء عبدالحليم، صباح اليوم الأحد، مراسم انطلاق العام الجامعي الجديد في كلا من المجمع الأول والثاني بشرق النيل وحرم الجامعة بغرب النيل.

وتضمن الحفل تحية العلم وعزف السلام الوطني وانطلاق طابور العرض لحملة الأعلام بالكليات المختلفة وسط حضور العمداء.

وأكد عبدالحليم على جاهزية الجامعة لانطلاق العام الجامعي الجديد 2017/2018 واتخاذها كافة الإجراءات التي تكفل انتظام الدراسة منذ الأسبوع الأول، وتضمن سير العملية التعليمية في سهولة ويسر، مشيراً إلى أهمية أداء تحية العلم في بداية العام الجديد كونها تعمل على زيادة الولاء والانتماء وتعميق الحس الوطني لدى شباب الجامعة.

ووجه رئيس الجامعة التهنئة ببداية العام الجامعي الجديد لأسرة الجامعة من العمداء والأساتذة والعاملين والطلاب مشدداً على أهمية التزام وانضباط كافة أطراف المنظومة التعليمية منذ اليوم الأول في الدراسة؛ بهدف التواجد والتواصل مع الطلاب، مشيداً بجهود أعضاء هيئات التدريس باعتبارهم عصب العملية التعليمية.

 
وأضاف رئيس الجامعة أن العام الجديد يتزامن انطلاق أسبوع شباب الجامعات والذي يعد فرصة طيبة لمنح الشباب بعض الطاقات الإيجابية من قوة ونشاط وإقبال على الأنشطة والمشاركة الفعالة في الأنشطة المتنوعة الرياضية والثقافية والاجتماعية والعلمية والتكنولوجية.

 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم