يرشح لك «شبابيك» عددا من الافلام التي يمكنك متابعتها مساء الأحد، على شبكة قنوات «.«MBC

Gangster Squad

في التاسعة مساء، تعرض فضائية «MBC MAX» الفيلم الذي تدور أحداثه عام 1949، في مدينة لوس أنجلوس التي تقع في قبضة مجموعة من العصابات تدير المرهانات وأموال المخدرات والسلاح.

ويستطيع كوهين زعيم العصابات شراء ضمائر رجال الشرطة وبعض القضاة، إلا أن أومارا الجندي السابق بالحرب العالمية الثانية يعترض طريقه.

ويقرر قائد الشرطة وليام باركر تشكيل وحدة خاصة مهمتها الإطاحة بكوهين، ويختار أومارا لقيادتها لتبدأ الحرب بين الفساد وأصحاب الضمائر من الشرطة.

Eagle Eye

وفي الحادية عشرة وعلى نفس القناة بعيش الشاب المسالم جيري شو بعيدا عن أنشطة شقيقه التوأم، ولكن وبعد وفاة الشقيق في حادث تبدأ أشياء غريبة في الحدوث.

في البداية يضاف مبلغ ضخم إلى حسابه الشخصي، ثم يتم تسليم أسلحة إلى منزله، ثم تأتيه مكالمة من مجهول يخبره بأن الشرطة في طريقها لمنزله وأن عليه الهرب قبل القبض عليه وهو ما ينفذه جيري.

يبدأ رحلة الهرب التي تشاركه فيها سيدة لا يعرفها تدعى راشيل والتي تلقت مكالمة من نفس المجهول يهددها بقتل إبنها ما لم تتعاون مع جيري، لتبدا مطاردة عنيفة تنتقل إلى داخل مبنى البنتاجون نفسه.

Mama


وفي الواحدة بعد منتصف الليل على «MBC2» يصاب جيفري شريك بالانهيار بسبب المشاكل المالية التي تصيب شركته، ويقتل جراء ذلك العديد من زملاء العمل وزوجته المنفصلة عنه.

ويختطف «شريك» ابنتيه، فيكتوريا ذات الثلاثة أعوام وليلي عام واحد، ويقود سيارته بتهور خلال الثلوج والطريق المتعرج، ثم يفقد السيطرة على سيارته وتنحدر به قبالة الجسر.

يجد مقصورة مهجورة ومعزولة حيث يخطط لقتل ابنتيه هناك، ولكن الطفلتان تحفظهما الرعاية الإلهية من خلال صورة شبحية مظلمة.

وبعد خمس سنوات من البحث، يجد شقيقه التوأم، لوكاس، الطفلتان اللتان انعزلتا عن التفاعل الاجتماعي، وتدعي الطفلتان انهما تلقيتا الرعاية من خلال شبح يدعى «ماما».




0
0
0
0
0
0
0