الإقامة في فندق بمطروح لا تعني دائما الأسعار الباهظة، فيمكنك قضاء وقت متميز على شواطيء مطروح الرملية الناعمة والاستمتاع بالمياه الفيروزية «على قد الإيد». في هذا التقرير يعرض لك «شبابيك» عددا من الفنادق التي ستكون جزءا من تجربتك الممتعة وإجازتك السعيدة.

ريكسوس العلمين

تبحث عن فندق 5 نجوم في مطروح؟ إذا فندق «ريكسوس العلمين» هو أفضل خيار بالنسبة لك، فلن تحتاج إلى استقلال وسائل المواصلات أو السير مسافة طويلة للوصول للشاطئ، فهو يقع على واجهة الشاطئ، فقط تمشى لمدة دقيقة واحدة.

ربما لا تحتاج إلى الخروج من الفندق مطلقا، لأنك ستجد العديد من الأنشطة الترفيهية التي تُغريك بقضاء معظم الوقت داخله، فيمكنك الاستمتاع بلعب كرة الطائرة الشاطئية، والتنس.

لن يشعر أطفالك بالملل أيضا، لأنهم سيستمتعون بوقتهم في نادي «Rixy» المخصص للأطفال. أما إذا كنت شخصا رياضيا، فلا داعي للقلق، فستجد «جيم» داخل الفندق، بل يمكنك العناية بصحتك بشكل كامل، حيث يوجد «سبا»، هو بمثابة نادي صحي، ستجد فيه غرف سونا وحمام مغربي، وغيره.

في «ريكسوس العلمين» ستتمكن من تجربة أكلات غير تقليدية، فستجد فيه مطاعم مختلفة، تقدم أطباقا تركية ولبنانية ومأكولات بحرية بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة طوال اليوم. إذا قررت الإقامة في الفندق، فيمكنك معرفة الأسعار والحجز من هنا

بوسيت

لن تجد صعوبة في الوصول للفندق، فهو يبعد عن مطار مرسى مطروح 20 دقيقة بالسيارة. شاطئ عجيبة، ومتحف روميل، من أهم المعالم التي يجب ألا يفوتك زيارتها في أثناء رحلتك في مطروح، وإقامتك بفندق «بوسيت» سوف تُتيح لك هذه الفرصة، فهي موجودة بالقرب منه، ولن تحتاج إلى الانتقال لمسافة طويلة.

غرفة رياضة، وشاطئ خاص، وساونا، وجاكوزي، وسبا، وحمام سباحة، ومطعم. كل هذه الخدمات وغيرها ستجدها في أثناء إقامتك في الفندق، فلا تتردد كثيرا إذا كنت تبحث عن فندق متميز في الموقع والخدمات.

لمعرفة الأسعار والحجز، اضغط هنا

روميل هاوس

إذا كنت تبحث عن فندق في مطروح متوسط السعر، فيعتبر «روميل هاوس» فئة الـ 3 نجوم، خيارا مناسبا بالنسبة لك.

بمجرد دخولك الفندق، ستلاحظ بساطة ديكوراته وأثاثه حتى داخل الغرف، لكن موقعه المتميز سيُغريك في الغالب بالإقامة فيه، فإذا رغبت في الوقوف على شاطئ البحر، فتمشي 10 دقائق فقط لتجد نفسك أمام البحر، لتستمتع بعدها بجو الطبيعة الساحر وتشعر بالانتعاش مع كل نسمة هواء تتسلل إليك.

إذا كنت من هواة التسوق، فلا تتردد في الإقامة في فندق «روميل»، فهو قريب جدا من شارع الإسكندرية، أكبر أماكن التسوق في مطروح، فقط تمشي لمدة 5 دقائق من أمام الفندق لتجد نفسك أمام الشارع، لكن لا تنسَ شراء بعض الهدايا التذكارية في أثناء تجولك فيه. للتواصل مع الفندق، اضغط هنا

ريفييرا بالاس

إذا كنت من أصحاب الميزانيات المحدودة، فهذا يعني أنك ترغب في الإقامة في فندق متميز لكن ليس باهظ التكاليف. الأمر ليس صعبا، فستجد في مطروح فنادق 3 نجوم وتتميز بموقعها الفريد، ولن تحتاج إلى دفع الكثير من المال في فندق «ريفييرا بالاس».

ستجد الفندق في شارع الإسكندرية بمطروح، ولا تقلق بشأن قربه من الأماكن الترفيهية والحيوية، فهو موجود في قلب المدينة، على بعد أقل من 500 متر من الشاطئ، ويبعد عن محطة الأتوبيس العام أقل من 5 دقائق بالسيارة. يمكنك التواصل تليفونيا مع الفندق على أرقام: 020464935136 أو 020464933045

نيو رمسيس

سواء كنت تنوي قضاء إجازة طويلة في مطروح مع عائلتك، أو إجازة قصيرة ليومين فقط مثلا مع شخص آخر، ففندق «نيو رمسيس» يُناسبك في الحالتين، فستجد فيه غرفا وشققا فندقية أيضا.

احتياجاتك الأساسية ستجدها متوفرة في غرف الفندق، فكل غرفة يوجد بها 2 سرير، وشاشة، وثلاجة، وحمام، ودولاب، ولن تتكلف الكثير من النقود، فسعر الغرفة المزدوجة في الفندق 220 جنيها في اليوم.

 

موقع الفندق متميز أيضا، فستجده في شارع الإسكندرية (تقاطع شارع التحرير وشارع ليبيا، متفرع من شارع الإسكندرية). يمكنك التواصل مع الفندق تليفونيا على رقم 01090949964

إذا كنت ترغب في معرفة أخر أسعار الفندق وعروضه خلال فصل الشتاء، عليك زيارة صفحة فيس بوك من هنا




1
0
0
0
0
0
0