رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة الأزهر عن تأجيل قبول الطلاب الجدد: «الأسماء لسه مرحتش الكليات»

رئيس جامعة الأزهر عن تأجيل قبول الطلاب الجدد: «الأسماء لسه مرحتش الكليات»

أجرى رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، جولة تفقدية لقطاع الدرّاسة التابع للجامعة، والذي يضم كليات اللغة العربية، وأصول الدين، والشريعة والقانون بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد ٢٠١٧-٢٠١٨.

وخلال تواجد رئيس الجامعة بقاعة محاضرات الفرقة الأولى بكلية اللغة العربية سأله أحد الطلاب عن موعد فتح باب التقديم للطلاب المستجدين، ليرد بأن «الأسماء لسه مرحتش الكليات».

وأوضح المحرصاوي أن ما يؤخر فتح باب التقديم هو عدم تسلم الجامعة لـ«CD» الخاص بأسماء الطلاب المرشحين للالتحاق بكل كلية حتى الآن من بوابة الحكومة المصرية المسئولة عن خدمات التنسيق الإلكتروني.

وأشار إلى أن الجامعة تنتظر استلام القوائم بعد أيام من انتهاء أعمال التنسيق بإعلان نتائج التحويلات والمتخلفين عن المرحلة السابقة للتنسيق.

وتفتح الجامعة باب التنسيق للمتخلفين عن التنسيق والبالغ عددهم ١٠٣٣٩ طالب وطالبة، خلال الفترة من الإثنين 25 سبتمبر حتى الأربعاء 27 سبتمبر الجاري الساعة 12 ظهرا.

وانتظم طلاب الفرقة الأولى بكلية اللغة العربية مع بداية العام الدراسي الذي انطلق السبت ٢٣ سبتمبر الجاري رغم عدم إتمام إجراءات التقديم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة