تعرض قناة mbc2 في الساعة الثامنة مساء الأربعاء فيلم «The Golden Compass» بطولة «داكوتا بلو ريتشاردز» (ليرا)، «نيكول كيدمان» (ماريسا كولتير).

فيلم 8 بالليل

قصة الفيلم تدور حول شابة عادية تُدعى «ليرا» تدرس في جامعة جوردان وتقضي وقتها في قاعات الدراسة أو التجول في الشوارع بحثا عن مغامرة، وتبدأ مغامرتها الحقيقية بالقرب من منزلها، حيث يتم العثور على جزئيات ترابية دقيقة لها قدرات سحرية يمكن أن توحد كل العوالم المختلفة.

لكن هناك من يُصاب بالضيق من هذا الإكتشاف ويسعى لتدميره، ما يدفع «ليرا» إلى خوض مغامرة غريبة في عالم سحري ملئ بالحيوانات الناطقة والكائنات الغريبة.

فيلم 9 بالليل

تعرض قناة mbc max في التاسعة مساءً فيلم «Gamer» بطولة «جيرارد بوتلر» (كابل).

تدور أحداث الفيلم حول عالم مستقبلي خيالي يتمكن البشر فيه من التحكم في بعضهم البعض، ويتم تسخير مجموعة منهم ليصبحوا لاعبين في ألعاب إلكترونية ضخمة يتم التلاعب فيها بالبشر بدلا من الشخصيات الخيالية.

«كابل» هو نجم أحد الألعاب القتالية الشهيرة والناجحة، يقرر أن يتمرد على الوضع الظالم الذي يعيشه وأن يحارب لكي يدمر العقل المسيطر على اللعبة حتى يستعيد حياته كشخص طبيعي لا يتحكم أحد به، فهل سينجح في ذلك أم سيظل حبيس اللعبة حتى نهاية حياته؟

فيلم 10 بالليل 

وفي العاشرة مساءً تعرض قناة mbc2 فيلم «The Incredible Burt Wonderstone» بطولة «كاريل» (بيرت وندورستون)، «لوقا فانيك» (أنطون الصغير)

أحداث الفيلم تدور حول صديقان تجمعهما الشهرة وألعابهما السحرية المتميزة، ثم يتفرقا ليدخل منافس جديد يحاول سحب البساط من تحت قدميهما، فماذا هما فاعلين؟




0
0
0
0
0
0
0