رئيس التحرير أحمد متولي
 رسميا.. جامعة حلوان تستدعي طالب رفع علم «المثليين»

رسميا.. جامعة حلوان تستدعي طالب رفع علم «المثليين»

كشف عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان، الدكتور السيد العربي، أن الطالب أحمد علاء الذي رفع علم «المثليين» بحفل «مشروع ليلي» مقيد بالفرقة الثانية بالكلية.

وقرر «العربي» استدعاء الطالب لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه في الواقعة؛ بإعتبار ما قام به خروجًا على القيم والتقاليد الجامعية.

وأشار عبر صفحته الرسمية بـ«فيس بوك» إلى أنه في حال ثبوت المخالفة فسوف يتم معاقبة الطالب وفقا لقانون تنظيم الجامعات.

ونوّه العربي على أن كلية الحقوق ليست لها صفحة رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وأن المتحدث باسم الجامعة هو الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان. في إشارة منه إلى تصريحات منسوبة للجامعة ونشرتها وسائل إعلام.

ونشر الطالب المشار إليه صورة له يرفع فيها علم «المثليين» خلال حفل فرقة «مشروع ليلى»، وعلق قائلًا: «أجمل صورة اتصورتها في حياتي تقريبا.. لو حد يعرف اللي صورها هجيبله هدية حلوة».

ويرفض الطالب وصف المثليين بالشواذ «لأن المثلية الجنسية موجودة في أكتر من ١٥٠٠ نوع وتوجه جنسي معترف به من أكبر المنظمات مثل: الصحة العالمية وجمعية علم النفس الأمريكية والجمعية الطبية الأمريكية»، على حد قوله.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم