رئيس التحرير أحمد متولي
 بفقرات غنائية واسكتشات.. استقبال الطلاب الجدد بـ«تربية المنصورة»

بفقرات غنائية واسكتشات.. استقبال الطلاب الجدد بـ«تربية المنصورة»

نظمت كلية التربية بجامعة المنصورة احتفالا لاستقبال الطلاب الجدد للعام الدراسى الجديد 2017/2018، وذلك بالتعاون مع اتحاد طلاب الكلية.

حضر الحفل أعداد كبيرة من الطلاب الجدد بمختلف الأقسام وكذلك العديد من الطلاب القدامى، وتضمن الاحتفال عرض فيديو توضيحي عن كلية التربية وفقرات غنائية وشعرية واسكتشات للترحيب بالطلاب الجدد.

وعرض مدير مركز التقنية والاتصالات بجامعة المنصورة، الدكتور شريف كشك، بتوافر العديد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية التى يوفرها المركز من خلال موقع جامعة المنصورة كالتسجيل على بنك المعرفة لمساعدة الطلاب فى مجال البحث العلمي.

وأشار لضرورة الدخول على «نظام بن الهيثم» للتسجيل عليه وضرورة عمل بريد الكتروني على موقع جامعة المنصورة، لتيسير العديد من الخدمات الإلكترونية.

 وأضاف بأنه سيتم تفعيل تنزيل برنامج أوفيس مجاني للطلاب من خلال موقع جامعة المنصورة الى جانب توافر خدمة سداد المصاريف الكترونيًا من خلال خدمة فوري وتوافر خدمة موبيل ابليكيشن على نظام بن الهيثم لجامعة المنصورة.

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني