نستعرض مواعيد وقصص أفلام سهرة الخميس على فضائية mbc 2.

Collateral Damage

تشاهدونه في السادسة مساءً ويحكي قصة رجل الإطفاء «جوري بريوير» الذي يعيش حياة هادئة مع زوجته وابنه، إلى أن يكتشف أن زوجته وابنه تم قتلهما في حادث انفجار، على يد إرهابي غير معروف.

يجتاح بريوير هوس الانتقام وتقديم الجاني للعدالة، بعد أن ييأس من الشرطة؛ التي تبدي القليل من الاهتمام بالتحقيق في هذا الحادث.

يسافر بريوير إلى كولومبيا، بعد أن يعلم أن الإرهابي كولومبي يدعى «وولف» ويقرر التحالف مع زوجة الإرهابي؛ من أجل إحكام خطة انتقامه.. إلا أنه سرعان ما يدرك أنه أصبح مثل هذا الإرهابي؛ الذي استخدم زوجته، وابنه من قبل لتحقيق الحادث.

فهل يستمر في طريق الانتقام، ويحفر قبرين أحدهما لنفسه والآخر لعدوه، أم يعدل عن رأيه ويقرر العفو عنه؟.

الفيلم من بطولة أرنولد شوارزينيجر، إلياس كوتياس و فرانشيسكا نيري.

tears of the sun trailer

وتشاهدونه في الثامنة مساءً، ويتناول اضطرار ملازم البحرية الأمريكية «إيه كيه ووترز» وفرقته النخبوية للاختيار بين واجبهم وإنسانيتهم، والالتزام بالأوامر من أجل حماية مجموعة من اللاجئين الأبرياء.

حينما تنهار حكومة نيجيريا، وتخضع الدولة لحكم دكتاتور عسكري، يتم إرسال ووترز في مهمة روتينية من أجل إنقاذ واستعادة لينا كيندريكس، إحدى طبيبات منظمة أطباء بلا حدود.

وعندما يصل ووترز ترفض كيندريكس مغادرة البلاد، ما لم يعدها باصطحاب أهالي القرية إلى أحد مواطن اللجوء السياسي على الحدود المجاورة.

بينما يشهد هو ورجاله مدى قسوة ووحشية المتمردين، يقررون الدفاع عن قضية لينا كيندريكس والمخاطرة بحياتهم، والموافقة على اصطحاب أهالي القرية خلال رحلة خطرة وسط الغابات الوعرة المليئة بالمفاجآت التي قد يكون بعضها مميتا.

الفيلم من بطولة بروس ويليز، مونيكا بيلوتشي وكول هوزر.

Pride and Glory

ونختتم السهرة في العاشرة مساءً بالفيلم الذي تدور أحداثه حول سعي عائلة مكونة من ضباط الشرطة لمكافحة الفساد المنتشر في دائرتهم بمرتفعات واشنطن، وفي نفس الوقت يموت أربعة ضباط شرطة أثناء نصبهم لكمين في شقة تاجر مخدرات.

وعندما يتم تكليف «راي» بالتحقيق في منطقة عمل شقيقه، يعثر على العديد من التلميحات بوجود فساد في قوات الشرطة فيجد نفسه مضطرا للتستر على الموضوع للمحافظة على سمعة وعمل شقيقه.

يعد والد «راي» بأن يتولى مهمة إصلاح ما أفسده شقيقه، وفي نفس الوقت يجد «راي» نفسه مضطرا للتركيز في قضية تاجر المخدرات الذي قتل ضباط الشرطة.

لكن «راي» يشك في زوج شقيقه الذي يزوره فجأة ويعتقد أنه متورط مع شقيقه في عمليات الفساد.

الفيلم من بطولة إدوارد نورتون، كولين فاريل ونواه إميريتش.




0
0
0
0
0
0
0