إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الأكشن والإثارة، تعرضها قناة MBC 2 في سهرة الجمعة. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

Die Hard 4.0

في الجزء الرابع من سلسلة أفلام الأكشن الأنجح في التاريخ يواصل الشرطي جون ماكلين مغامراته العنيفة؛ التي دائما ما تكون غير متوقعة.

يبدأ الأمر هذه المرة بقيام أحد قراصنة الإنترنت بالتسلسل والسيطرة على أجهزة الحاسب بالمركز الرئيسي للمباحث الفيدرالية. فيقرر رئيس الجهاز اعتقال كل قراصنة الإنترنت المعروفين للتوصل للمخترق.

ولكن وجود كثير من العملاء الفيدراليين في عطلات عيد الاستقلال يجعل المدير يفكر في الاستعانة بالشرطي جون ماكلين. الذي يتم تكليفه بالقبض على مخترق يدعى فاريل.

وبمجرد وصول ماكلين لمنزل فاريل يفاجئه إطلاق النار عليهما من أشخاص مجهولين، فيهرب ماكلين ومعه فاريل ليواصل الأشخاص مطاردتهما. وعندما يسافران إلى واشنطون تنتقل المطاردة والمغامرات المثيرة إلى العاصمة.

الفيلم من بطولة بروس ويليس، جاستن لونج، وتيموثي أوليفانت. يُعرض الفيلم في السادسة مساءً.

A Good Day to Die Hard

في الثامنة مساءً يُعرض الجزء الخامس من سلسلة «Die Hard» جون مكلین یعلم أن ابنه جاك الذي لم یتحدث إلیه منذ سنوات، مُعتقل في روسیا بدعوى قتل أحدالأشخاص، عندما یتحدث المدعي العام الروسي لجاك یدعي أن لدیھم معلومات یمكن أن تساعد في إدانة رجل یدعى كوماروف والذي سوف یقدم للمحاكمة.

یصل مكلین إلى المحكمة الروسیة في الوقت الذي یذھب فيه كوماروف إلى المحاكمة، وعندما یصل یحدث انفجاراً في قاعة المحكمة، یأخذ جاك كوماروف ویھربون، ویشاھد جاك مكلین ولكنه غیر سعیدة لرؤیه.. فماذا سيحدث؟

Olympus Has Fallen

تتم عملية هجوم مسلح على البيت الأبيض بواسطة إرهابي كان بمثابة العقل المدبر للعملية الإرهابية، ويجد مايك بانينج الحارس السابق للرئيس الأمريكي الذي تم تجريده من رتبته، محاصراً داخل المبنى.

يحتجز الإرهابيون الرئيس الأمريكي كرهينة، وفي الوقت ذاته يسعى فريق الأمن القومي الأمريكي للرد، والخروج من هذا المأزق المفزع.

يطالب المختطفون تنفيذ مطالبهم الإرهابية الخطيرة، مهددين بقتل الرئيس، واستخدام النووي في حالة اللجوء إلى استخدام العنف.

نجوم الفيلم جيرارد باتلر(مايك بيننج)، مورغان فريمان(المتحدث ترمبل)، وآرون إيكهارت (الرئيس بنيامين آشر).

الفيلم يُعرض في العاشرة مساءُ.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال