إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الجاسوسية والأكشن والإثارة، تعرضها قناة MBC 2 في سهرة الأحد. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

Safe House

ينشق «توبين فروست» الجاسوس الأمريكي عن المخابرات الأمريكية ويقوم بتسريب معلومات لجهات غير معروفة، ثم يهرب ويسلم نفسه للقنصلية الأمريكية فيتم إيداعه داخل أحد المنازل بجنوب أفريقيا لحين التحقيق معه.

 هذا المنزل يطلق عليه المنزل الآمن، ويتولى الضابط مات ويستون المنضم حديثاً إلى وكالة المخابرات الأمريكية حراسته، وكان لدى مات فضول قوي لمعرفة قصة توبين فروست.

 يتعرض المنزل الآمن الى هجوم من مجموعة من المرتزقة محاولين التخلص من توبين فروست الذي يتمكن من الهرب برفقة «مات»، ويجب الآن على «فروست» و«مات» أن يبقيا بعيدا عن أنظار المسلحين حتى يتمكنا من الوصول الى منزل آمن آخر.

الفيلم تشاهده على «MBC 2» في الثامنة والنصف مساءً.

3 Days to Kill

تشاهد في العاشرة والنصف مساءً، إيثان رانر جاسوس دولي في المخابرات يقرر الابتعاد عن زوجته وابنته من أجل حمايتهما من المخاطر بسبب عمله، ويضطر كذلك إلى اعتزال هذه المهمة لكي يعيش ما تبقى من حياته معهما بسلام.

لكن قبل استمتاعه بالحياة الأسرية المستقرة، عليه إتمام مهمتين أخيرتين وهما البحث والقبض على أحد أكثر الإرهابيين وحشية وقسوة، والعناية بابنته المراهقة لأول مرة منذ عشر سنوات أثناء سفر زوجته خارج البلاد.

Signs

يفقد القس جراهام هس، إيمانه بربه بعد وفاة زوجته على إثر حادث سيارة أليم، وينتقل مع ابنه و ابنته وأخيه إلى بيت ريفى

 وذات يوم، تبدأ دوائر محاصيل بالظهور فى حقول الذرة، يعتقد جراهام فى بادئ الأمر أنها مزحة من قبل بعض المشاغبين،  لكن سرعان ما تبدأ هذه الدوائر فى الانشار حول العالم.

يعتقد أبناء جراهام أنها بفعل فضائيين، و يعتقد أخوه أنها مجرد مزحة، بينما جراهام نفسه لا يدرى ماذا يعتقد، لكنه يشعر بأن شر كبير مقبل على العالم؛ فماذا سيفعل؟




0
0
0
0
0
0
0