قال نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، الدكتور فتحي الشرقاوي، إنه لن يسمح لطالب من طلاب الجامعة بعدم ممارسة النشاط والاشتراك عبر مكاتب رعاية الشباب بالكليات في مختلف الأنشطة الطلابية.

وأكد الشرقاوي، لـ«شبابيك»، النشاط الطلاب يجعل الطالب قادر على القيادة ولديه القدرة على اتخاذ القرار السليم، قائلًا: «أبنائي الطلاب عليكم بممارسة الأنشطة فلن أسمح بعدم ممارستها.. انت مش جاي علشان تدرس وبس».

واعتبر أن جامعة عين شمس رائدة في مجال الأنشطة، مستشهدًا باشراك الطلاب في تنظيم حفلات الجامعة التي تستضيف فيها الوزراء وكبار المثقفين والعلماء، معلقا: «طلاب عين شمس لديهم القدرة على تنظيم الحفلات وتقديم الجامعة في صورة مشرفه أمام الجميع».

نائب رئيس الجامعة ذكر أن فوز طلاب جامعة عين شمس بالدرع العام لإبداع5، يؤكد على جاهزية الطلاب للمشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية، الثقافية، والفنية، والعلمية، والرياضية.

وأعلن الشرقاوي، أن اللجنة الثقافية برعاية شباب الجامعة، سوف تنظم للطلاب الجدد والقدمى عدد من المحاضرات، الثقافية والسياسية بهدف التوعية، قائلًا: «نعلم السياسية ولا نمارسها».

اقرأ المزيد

«كاب» يرى بدلا من المكفوفين وزراعة بدون فلاحين.. اختراعات طلاب «عين شمس» (فيديو)

خصّصت جامعة عين شمس على مدار الثلاثة أيام الماضية مجموعة من الخيام بساحة الجامعة تعرض فيها على الطلاب أنشطتها، خلال استقبالها لهم في العام الجديد..



0
0
0
0
0
0
0