إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام المغامرة والجريمة، تعرضها مجموعة قنوات MBC  في سهرة الأربعاء. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

Catch .44

في التاسعة مساءً تعرض «MBC Max» فيلم «Catch .44»K بطولة «مالين أكرمان» (تيس)، «نيكي ريد» (كارا)

تدور قصة الفيلم حول «تيس» وشريكتيها اللاتي يحاولن اعتراض شحنة مخدرات تم التلاعب بها داخل مطعم صغير منعزل، من أجل زعيمهن، لكن عندما تنكشف سلسلة من الأحداث غير المتوقعة يدرك الجميع حقيقة بعضهم البعض.

أمير فارس

تعرض قناة «MBC 2» في العاشرة مساءً فيلم «Prince of Persia: The Sands of Time» بطولة «جيك جيلنهال» (داستان) و«جيما ارتوتون» (تامينا)

قصة الفيلم تدور حول اتحاد أمير فارسي مع أميرة غامضة ليخوضان معاً سباقاً ضد قوى الظلام وذلك من أجل حماية هدية من الآلهة تتيح لمستخدميها العودة عبر الزمان والسيطرة على العالم.

الأدوات المميتة: مدينة العظام

وفي الثانية عشر منتصف الليل تعرض «MBC 2» فيلم «The Mortal Instruments: City of Bones» بطولة «ليلي كولينز» (كلاري)، «جيمي كامبل» (جاس)

أحداث الفيلم تدور حول «كلاري» الفتاة التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تعرض والدتها للاختطاف، لتكتشف فيما بعد أنها ووالدتها تنحدران من سلالة محاربين مهمتهم حماية العالم من الأشرار أمثال الشياطين ومصاصي الدماء والمستذئبيين.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مهتمة بشؤون التعليم والجامعات