إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الخيال العلمي والجريمة والإثارة، تعرضها قناة MBC 2 في سهرة الجمعة. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

محطم الثلج

في الثامنة مساءً، تعرض «MBC 2» فيلم الخيال العلمي «Snowpiercer» الذي تدور قصته في العام 2031، حيث یتم إجراء محاولة فاشلة من أجل تغییر مناخ العالم والتصدي للإحتباس الحراري.

يؤدي الاحتباس الحراري، لدخول العالم في عصر جلیدي، والقضاء على الحیاة على الأرض، باستشناء بعض الناجین والذین استقلوا قطار النجاة المتحرك الذي یدعى "سنوبیرسر"، والذین ظلوا على متنه لمدة سبعة عشر عاما، فماذا سيحدث؟

غير قابل للإيقاف

يُعرض فيلم «Unstoppable» في العاشرة مساءً. ويحكي عن «ويل»، الذي يحصل على عمل جديد في قطارات السكك الحديدية، ويتم تعيينه للعمل مع مهندس القطارات المخضرم فرانك. وفي بداية عملهما سويا تتوتر علاقتهما.

وفي وقت لاحق يكتشف الجميع وجود قطار يحمل مواد كيميائية خطيرة قابلة للإنفجار بدون سائق قد يؤدي إلى نتائج كارثية إذا توقف في منطقة مزدحمة بالسكان.

تقترح «كوني» عرقلة القطار لمنعه من الوصول إلى المناطق السكانية، لكن الشخص المسؤول يرفض اقتراحها بسبب تكلفته العالية، وفي نفس الوقت يقترب قطار ويل وفرانك من القطار المسرع... فماذا سيحل بالقطار وبـ«فرانك» و«ويل»؟

Hitman

يُعرض الفيلم المقتبس من لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل ذات الأسم في الثانية عشر منصف الليل، وخلاله نتابع قصة القاتل المحترف المعدل جينيًا، والذي يحمل اسمًا كوديًا هو العميل 47، والذي توظفه جهة تدعى «المنظمة» تعمل في التجسس الدولي ليقوم بعمليات اغتيال مختلفة حول العالم.

وخلال إحدى المهمات يجد العميل 47 نفسه مطاردًا من قبل الإنتربول والمخابرات الروسية عبر دول شرق أوروبا، في نفس الوقت الذي يبدأ فيه القاتل الذي يفترض أن يكون بلا مشاعر بامتلاك مشاعر غير معتادة تجاه سيدة روسية غامضة.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال