عشاق الموسيقى يُمكنهم الاستمتع في الثامنة مساءً، لموسيقى الفنانين، أحمد منيب ومحمد فؤاد، اللذين يعيشان فى قارتين مختلفتين ولكن استطاعت الموسيقى أن تجمعهما ليؤلفا معًا أجمل المقطوعات على أنغام البيانو والكمان.

الحفل يُقام على مسح النهر في ساقية الصاوي. سعر التذكرة 45 جنيها لأعضاء الساقية، و50 جنيها لغير الأعضاء.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفي الثامنة مساءً، أيضا يُمكنك الخروج وعرض موهبتك في كافيه «رووم أرت سبيس»، بجادرن سيتي، حيث الليلة هي لليلة للمايك المفتوح علي مسرح رووم.

إذا كنت تعزف موسيقى أو تكتب وتُلقي شعر أو تقوم بعمل ستاند أب كوميدي، لديك 7 دقائق على مسرح «رووم أرت سبيس» لتعرض موهبتك، وتستمتع بمواهب وتجارب الآخرين.

الدخول ٣٥ جنيها. ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفي التاسعة مساءً، تُعرض مسرحية «1980وأنت طالع» على مسرح الهوسابير، في شارع الجلاء خلف مستشفي السكة الحديد، بالقرب من محطة مترو أحمد عرابي.

المسرحية بطولة إيهاب صالح، وليد عبد الغني، مصطفى السحت، محمود جمال، مروة الصباحي، عاصم رمضان، محمود عبد العزيز، محمد خليفة، علي حميدة، محمد عتابي، حاتم صلاح، سالي سعيد، مي صلاح، خلود عبد العزيز، ومن تأليف محمود جمال، وسنوغرافيا وإخراج محمد جبر

حصلت مسرحية «1980وأنت طالع»، على جائزة أفضل عرض مسرحي في ملتقى «الليلة مسرح» عام 2012، وجائزة أفضل عرض مسرحي في المهرجان القومي للمسرح عام 2013، إلى جانب جائزة أفضل نص للكاتب محمود جمال، وجائزة أفضل مخرج في ذات المهرجان.

سعر التذكرة 30 جنيها.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال