يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك متابعتها مساء اليوم السبت على شبكة قنوات «MBC».

A Walk Among the Tombstones

تعرض قناة ««MBC MAX في التاسعة مساء الفيلم الذي يحكي قصة مات سكودر الشرطي السابق الذي يعمل كمحقق خاص، ويطلب منه أحد تجار المخدرات العثور على الرجال الذين قاموا باختطاف زوجته.

والتي تشير الأدلة أنهم قتلوها حتى بعد أن دفع لهم الرجل الفدية، في البداية يرفض سكودرالمهمة، ولكن الرجل يصر ويذهب في وقت لاحق لرؤيته ويطلب منه البحث عن كيفية قتل زوجته.

يوافق سكودر على هذه المهمة، ويقوم ببعض البحوث ويعتقد أن الرجال الذين يبحث عنهم قاموا بهذه الجريمة أكثر من مرة.

وأن كل شخص أمسك به كان على علاقة بتاجر المخدرات، وكان سكودر على وشك التخلي عن مهمته عندما تختطف فتاة أخرى، ويحاول التأكد من أنها عادت على قيد الحياة.

Just Like Heaven

وفي العاشرة مساء على «MBC2» إليزابيث ماسترسون طبيبة مشغولة دائما وليس لديها أي وقت لعمل أي شيء، لكن عندما ترتب لها شقيقتها موعدا مع أحد الرجال تصاب في حادث مروع تدخل بسببه في غيبوبة.

في الوقت نفسه، ينتقل إلى مدينتها ديفيد أبوت المهندس المعماري، وبمحض الصدفة يقوم بتأجير شقة إليزابيث السابقة.

بينما هو وحيد في الشقة، تظهر له روح إليزابيث وتبدأ في مطاردته، يبدأ في الاقتراب منها ويكتشف أنها لا تذكر حتى اسمها وأن كل ما تذكره هو شقتها، يوافق ديفيد على مساعدتها في معرفة من تكون.

أثناء ذلك يكتشف الاثنان أنهما وقعا في حب بعضهما، وفي النهاية يحل ديفيد اللغز ويعرف من تكون إليزابيث التي جمعه القدر معها كي يجد حب حياته.

Herbie Fully Loaded

وفي الواحد بعد منتصف الليل على ««MBC MAX ماجي بيتون فتاة جميلة، تخرجت لتوها من الجامعة، وتنحدر من عائلة أبطال في سباق السيارات، وحب السباق يجري في دمها فوالدها راي بيتون بطل في سباق السيارات وكذا جدها.

ماجي الآن تنتظر الحصول على وظيفة متميزة في احدى القنوات الرياضية، ولكنها شغوفة بسباق السيارات ةترغب في الإنضمام الى سباق ناسكار.

ولكن والدها يعرض ذلك خوفاً عليها من الإصابة في حادث أثناء السباق، وأمام اصرارها يصطحبها الى ساحة لبيع السيارات القديمة، فيقع اختيارها على فولكس فاجن تدعى"هيربي".

وسرعان ماتكتشف ماجي أن سيارتها تمتلك قدرات خارقة ستمكنها من المشاركة في السباق، فهل ستساعدها على الفوز؟




0
0
0
0
0
0
0