نظمت الجمعية العلمية «dssa» بكلية طب الفم والأسنان جامعة المنصورة، اليوم الأحد، معرضا للسفر حول العالم والتعرف على أبرز الأكلات الشعبية ونصائح في طب الأسنان لكل دولة .

وصرحت مسئولة تنظيم الأنشطة بالجمعية، خلود الإسناوي، أنهم تابعين للجمعية العلمية الأم لطلاب طب الأسنان فى العالم iads، والتي تهدف لنشر الوعي بطب الأسنان في المجتمع والجامعة بالإضافة إلى توضيح مدى اهتمام الجمعية بالسفر سواء للتبادل الطلابي أو للترفيهه.

وأكدت في تصريح لـ«شبابيك» أن الأموال العائدة من بيع الأكلات في المعرض سيتم التبرع بها لمستشفى 333 التي يتم بنائها، لافتة إلى استمرار المعرض حتى غد الإثنين، بالإضافة إلى فتح باب قبول أعضاء جدد بالجمعية.

شمل المعرض على ركن مصري اهتم ببيع المأكولات الشعبية المصرية مثل ورق العنب والمكرونه البشاميل وبعض الأصناف الأخرى، مع عرض صور فرعونية وصور لممثلين من الزمن الجميل، وركن إيطالى يعرض البيتزا، وركن لدولة البرازيل كان مكون من جزئين واحد لبيع القهوة والمشروبات الساخنة والآخر للعب البلاي ستيشن، أما ركن هواي فكان تصميمه يوحى بالبحر بالإضافة إلى تقديم العصائر المختلفة، وركن للطب الوقائي المسئول عن التوعية الطبية لطب الأسنان.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك