هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد عبدالتواب القمري، المنتخب المصري بعد فوزه على نظيره الكونغولي ضمن تصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وطالب القمري، عبر «شبابيك»، طلاب الجامعة بضرورة تعلم روح القتال من اجل اسعاد الغير من لاعبي المنتخب، خاصة بعد إعطاء 104 مليون مصري جرعة التفاؤل وتحريك مشاعر الفرحة لديهم.

وقال إنه من المقرر أن يتم تكريم عدد من لاعبي منتخب مصر، كما تم تكريم اللاعب محمد حسن «تريزيجيه» من قبل، بعد عودته من دولة الجابون في بعثة منتخب مصر عقب نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وأكد أن الشباب فقط هم القادرين على بناء مصر المستقبل، قائلًا: «ما حدث أمام الكونغو ما هو الإ درس وربنا محبش يكسر بخاطرنا ونخرج بنتيجة سلبية من المباراة».

وحصد منتخب مصر، تأشيرة الصعود لنهائيات كأس العالم، الذي سيقام في روسيا عام 2018، بعد غياب 27 سنة منذ آخر صعود للفراعنة عام 1990 في إيطاليا.

وحقق الفراعنة فوزا مستحقًا على منتخب الكونغو بهدفين نظيفين مقابل هدف، سجل للفراعنة المهاجم محمد صلاح باستغلال خطأ لمدافع الكونغو، والثاني من ضربة جزاء، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية لكأس العالم.

اقرأ المزيد

أمين جامعة عين شمس: المنتخب علمنا التفاؤل وفرّح 100 مليون مصري

قال أمين عام جامعة عين شمس، سمير عبدالناصر، إن فوز المنتخب المصري على نظيره الكونغولي، وضمان التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا..



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك