رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة كفر الشيخ عن تأهل المنتخب لكأس العالم: «ربنا محبش يكسر بخاطرنا»

رئيس جامعة كفر الشيخ عن تأهل المنتخب لكأس العالم: «ربنا محبش يكسر بخاطرنا»

هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد عبدالتواب القمري، المنتخب المصري بعد فوزه على نظيره الكونغولي ضمن تصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وطالب القمري، عبر «شبابيك»، طلاب الجامعة بضرورة تعلم روح القتال من اجل اسعاد الغير من لاعبي المنتخب، خاصة بعد إعطاء 104 مليون مصري جرعة التفاؤل وتحريك مشاعر الفرحة لديهم.

وقال إنه من المقرر أن يتم تكريم عدد من لاعبي منتخب مصر، كما تم تكريم اللاعب محمد حسن «تريزيجيه» من قبل، بعد عودته من دولة الجابون في بعثة منتخب مصر عقب نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وأكد أن الشباب فقط هم القادرين على بناء مصر المستقبل، قائلًا: «ما حدث أمام الكونغو ما هو الإ درس وربنا محبش يكسر بخاطرنا ونخرج بنتيجة سلبية من المباراة».

وحصد منتخب مصر، تأشيرة الصعود لنهائيات كأس العالم، الذي سيقام في روسيا عام 2018، بعد غياب 27 سنة منذ آخر صعود للفراعنة عام 1990 في إيطاليا.

وحقق الفراعنة فوزا مستحقًا على منتخب الكونغو بهدفين نظيفين مقابل هدف، سجل للفراعنة المهاجم محمد صلاح باستغلال خطأ لمدافع الكونغو، والثاني من ضربة جزاء، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية لكأس العالم.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة