رئيس التحرير أحمد متولي
 5 لاعبات مصريات في الدور الثاني لبطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش

5 لاعبات مصريات في الدور الثاني لبطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش

تأهلت رنيم الوليلي ونوران جوهر، اليوم الإثنين، للدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش أولى بطولات السلسلة العالمية لموسم 2018/2017، والتي تقام بجامعة دركسل بولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

استطاعت رنيم الوليلي- المصنفة الثالث عالميا- أن تعود من تأخرها بشوطين دون مقابل أمام الكندية هولى ناوتون (10-12) (9-11) لتفوز بثلاثة أشواط متتالية (11-6) (11-1) (11-9) وتتأهل للدور الثاني من البطولة.

وفازت نوران جوهر على النيوزلندية أماندا ميرفي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (11-2) (13-11) (4-11) (11-7) لتتأهل للدور الثاني أيضا.

وارتفع عدد اللاعبات المصريات في الدور الثاني إلى 5 لاعبات، وسبق وتأهل كل من نور الشربيني -المصنفة الأول عالميا-، زنور الطيب -المصنفة الرابعة عشر عالميا-، وسلمى هاني -المصنفة التاسعة عشر عالميا-، لنفس الدور أمس الأحد.

وفي الدور الثاني من البطولة تلتقى نور الشربيني مع الإنجليزية فيكتوريا لوست، ونور الطيب مع سلمى هاني، ونوران جوهر مع الهندية جوشنا شينابا، وأخيرا رنيم الوليلي مع الويلزية تيسني إيفانز.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة