يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك متابعتها مساء اليوم الثلاثاء، على مجموعة قنوات «MBC».

Stand Up Guys

في التاسعة على قناة «MBC MAX»، يتم إطلاق سراح فال (آل باتشينو) من السجن بعد 28 عاما رفض خلالها أن يشي بواحد من أقرب أصدقائه في عالم الجريمة، ليتحمل العقوبة بمفرده.

ياتقي فور خروجه من السجن بصديقيه القديمين دوك وهيرش، ورغم تقدم الأصدقاء في العمر إلا أن قدرتهم على إثارة الفوضى لا تزال قوية.

يضع الأصدقاء الثلاثة أنفسهم في مأزق خطير مع زعيم عصابة شوارع، وعليهم الآن إيجاد حل بديل للخروج من هذا المأزق قبل فوات الأوان.

The Bourne Ultimatum

ويعود جيسون بورن (مات دامون) في العاشرة على «MBC 2» للخروج من مخبأه عن طريق الصحفي البريطاني سيمون روس، الذي يقوم بكتابة سلسلة مقالات يكشف فيها عن بعض جرائم الفساد.

يلتقي روس مع بورن ليحاوره، ويدور بينهما حديث يجعل بورن يستعيد المزيد من ذكرياته المفقودة، ويبدأ في تذكر تفاصيل عمله السابق كقاتل محترف تابع للمخابرات المركزية الأمريكية، وعن السر وراء محاولة المخابرات تصفيته.

في الوقت الذي تستكمل فيه المخابرات مطاردة بورن، وتسعى للقضاء عليه بشكل نهائي، يدخل جيسون بورن مواجهته الأخيرة والحاسمة مع أصدقائه وزملائه القدامى.

Collateral

وفي الحادية عشرة والنصف على «MBC ACTION» يعيش جيمي فوكس حياتا رتيبة، بينما يعمل سائقا لسيارة أجرة في الليل.

تتغير حياة ماكس بالكامل في الليلة التي يقل فيها راكبا يُدعى فينسنت (توم كروز)، والذي يبدو كأي راكب عادي، ولكن عندما يصل لأول مكان يريده ويطلب من ماكس انتظاره لعدة دقائق. يفاجأ ماكس بسقوط جثة من إحدى الشرفات.

يكتشف السائق أن ماكس قاتل محترف مكلف بخمس مهمات هذه الليلة. ويكون عليه أن يرافقه في المهمات الخمس. فهل تنتهي الليلة على خير؟ وهل ستظل حياة ماكس كما كانت قبلها؟




0
0
0
0
0
0
0