قال زين العابدين عبد العزيز سرحان، مدير أمن جامعة بنها، المتهم بالظهور في مقاطع إباحية وهو يمارس الجنس داخل مكتبه بالجامعة، إن الأزمة مفتعلة من قبل بعض أعضاء هيئة التدريس المفصولين بسبب انتمائهم للإخوان.

وعلق مدير أمن جامعة بنها، على اتهامه بممارسة الجنس مع الموظفات داخل الجامعة، في حوار خاص لـ«شبابيك»، زاعما أنه يتعرض وأسرته للابتزاز من بعض الأشخاص (رفض الإفصاح عن هويتهم). 

وإلى نص الحوار:

ما تعليقك على اتهامك بممارسة الجنس داخل مكتبك بجامعة بنها؟

هذه مؤامرة خططها بعض الفاسدين، ممن تم القضاء عليهم في الفترة الأخيرة بمساعدة الأمن الإداري، وهذه واقعة ابتزاز من الطراز الأول لم تكن الأولى التي توجه لشخصي.

من هؤلاء الفاسدين الذين تقصدهم؟

لن أسمى أحد إلا أمام النيابة، حتى لا يستطيع أي منهم رفع قضية ضدي بتهمة التشهير، لكن هم بعض من أعضاء هيئة التدريس ممن تم إقالتهم من مناصبهم بسبب انتمائهم للإخوان، بالاتفاق مع أحد أفراد الأمن المفصولين بعد التحقيق معه في واقعة إقامة علاقة مع طالبة كويتية في الجامعة، وهذا مثبت في تحقيقات تم إجرائها في كلية الحقوق جامعة بنها.

 بماذا ترد على قرارإحالتك للنيابة وإيداع  تسجيلات صوتية وفيديوهات منسوبة لك؟

 أنا تعرضت لابتزاز أنا وأسرتي من هؤلاء الأشخاص، عملوا ضدي محاضر وهمية بحوالي 2 مليون جنيه، وجنح بإيصالات أمانة، وحصلت على البراءة في ما نسب لي.

وتقدمت ببلاغ للنيابة العامة في 3 أشخاص باعتبارهم تشكيل عصابي، يضم فرد الأمن المفصول والطالبة الكويتية، ومحرر الإيصالات المزورة.

كيف تعرضت للابتزاز كما تقول؟

تعرضت للتهديد بفبركة فيديوهات إباحية، وحررت محاضر رسمية بذلك، وأبلغت رئيس الجامعة بالواقعة قبل نشرها وتصدرها وسائل الإعلام، كما لدي محاضر رسمية تثبت كلامي.

وماذا فعلت عقب علمك بنشر المقاطع الإباحية؟

علمت أنه الفيديوهات تم نشرها على جروب «واتس اب» يضم عدد من العمداء ورئيس الجامعة، فتقدمت بمذكرة رسمية لرئيس الجامعة منذ أن تلقيت أول تهديدات، كما أن مكتبي يوجد بجواره أفراد الأمن الإداري وبالتالي لا يمكن ارتكاب أي جريمة في الخفاء، خاصة أن مكتبي مفتوح أمام الجميع.

الواقعة لا تتماشى مع المنطق، فهل يمكن لأحد أن يمارس الجنس على «كنبة» في مكتب بينه وبين أفراد الأمن 2 متر في وقت عمل الموظفين.

هل تم استدعاءك للنيابة للتحقيق؟

لم يتم استدعائي إلى الآن، وموقفي سليم وأنا من طالب بالتحقيق في الفيديوهات لأنها مفبركة.

إذن.. ما الرابط بينك وبين الطالبة الكويتية التي ظهرت معك في المقاطع الإباحية؟

أولا ليس لي علاقة بها، ثانيا هي على علاقة بفرد الأمن الذي تم فصله، ومثبت هذا في بلاغ رسمي ضدها حيث قامت من قبل بتهديدي بفبركة فيديوهات ضدي، وثبت أنها أرسلت إلى إحدى صديقاتها رسالة محتواها «أنا نجحت يا أمل في فضيحة زين سرحان».

هل تم ايقافك عن العمل في الجامعة؟

مازلت أمارس عملي لم يتم إيقافي لأن النيابة لم تصدر ضدي أي قرار حتى الآن.

اقرأ المزيد

فيديو| تفاصيل واقعة ممارسة الجنس في مكتب الأمن بجامعة بنها

رواد مواقع التواصل تداولوا مقاطع فيديو جنسية، قالوا إنها لمدير أمن جامعة بنها داخل مكتبه بالجامعة



0
0
3
0
0
1
1

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك