طالبت جامعة بنها وسائل الإعلام بعدم النشر في قضية «عنتيل بنها»، سواء بالتلميح أو التصريح، مؤكدة أن مدير الأمن الإداري تمت إحالته للنيابة العامة للتحقيق معه وتحديد مدى صحة الواقعة.

وأشارت الجامعة في بيان لها، أن ما ينشر أو يذاع في وسائل الإعلام هو إساءة للجامعة ويؤثر على التحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع مدير الأمن الإداري.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديوهات لمدير أمن الجامعة يمارس فيها «الجنس» مع سيدات داخل مكتبه، ما أثار غضب الطلاب والأهالي والمجتمع الجامعي.

وفور انتشار الواقعة قرر رئيس الجامعة، الدكتور السيد القاضي إحالة الواقعة للتحقيق بمعرفة عميد كلية الحقوق الدكتور السيد فودة، وكتابة تقرير قانوني عن الواقعة.

«شبابيك» حاور زين العابدين عبد العزيز سرحان، مدير أمن جامعة بنها، المتهم بالظهور في مقاطع إباحية وهو يمارس الجنس داخل مكتبه بالجامعة، والذي أكد أن الأزمة مفتعلة من قبل بعض أعضاء هيئة التدريس المفصولين بسبب انتمائهم للإخوان.

وعلق مدير أمن جامعة بنها، على اتهامه بممارسة الجنس مع الموظفات داخل الجامعة، زاعما أنه يتعرض وأسرته للابتزاز من بعض الأشخاص (رفض الإفصاح عن هويتهم).

 




0
0
0
0
0
0
0