رئيس التحرير أحمد متولي
 لحظة الاعتداء على فتاة المول السابقة

لحظة الاعتداء على فتاة المول السابقة


شاهد| لحظة تشويه وجه فتاة المول بـ«كاتر».. المتحرش عاد لينتقم

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بالتعدى على الموظفة الشهيرة بفتاة المول، أثناء تواجدها بمنطقة الكربة بمصر الجديدة، وإصابتها بجرح قطعي في وجهها، للانتقام منها بسبب موقفها من جريمة التحرش التي ارتكبها في حقها منذ عامين وتداولتها وسائل الإعلام.

فتاة المول

وتبين من التحقيقات مع المتهم أنه بعد خروجه من الحبس، بيت النية للانتقام من المجني عليها المعروفة إعلاميا بفتاة المول بتشويه وجهها، مستخدما آلة حادة عبارة عن «كاتر»، بسبب قيامها برفع قضية ضده اتهمته فيها بالتحرش والاعتداء عليها، وهي الواقعة التي سجلتها كاميرات المراقبة وتناولها الإعلام بشكل مكثف، وانتهت بصدور حكم ضده بالحبس ما دفعه للانتقام.

وتلقي رجال مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، إخطارا من مستشفى كيلو باترا باستقبالها فتاة المول «سمية طارق» 25 سنة، تعمل موظفة، مصابو بجرح قطعي بالوجه بطول 20 سم.

الاعتداء على فتاة المول

بسؤال فتاة المول المجني عليها، قررت أنه حال تواجدها بشارع إبراهيم باشا بمنطقة الكربة، فوجئت بقيام «هاني ا م» 38 سنة، عاطل، السابق اتهامه بالتحرش الجنسي والاعتداء عليها، يعتدي عليها بآلة حادة مستهدفا تشويه وجهها انتقاما منها.

وقالت فتاة المول في محضر رسمي، إن المتهم علل قيامه بذلك أثناء الاعتداء عليها بسبب قضية التحرش الجنسي الشهيرة التي تسببت في حبسه.

الانتقام من فتاة المول

وتداولت بعض المواقع مقطع فيديو يرصد لحظة الاعتداء على فتاة المول أمام إحدى الصيدليات، من قبل المتهم الذي قضي عقوبة الحبس لاتهامه بالتحرش الجنسي، وخرج ليتتبع الفتاة بعد عامين وينتقم منها لقيامها بالظهور بالقنوات الفضائية وقت الواقعة.

صور تشويه وجه فتاة المول 

المتهم بتشويه وجه فتاة المول بعد القبض عليه

فيديو لحظة الاعتداء على فتاة المول


 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011