كتب: أسماء يوسف

اشتكى عدد من طالبات المدينة الجامعية بجامعة الأزهر- فرع القاهرة، من سوء معاملة الموظفين بالمدينة، وعبروا عن المعاناة التي تعرضوا لها قائلين: «موظفي الشئون كانو يسبون الطالبات واذا اعترضن أوقف تسجيلهن لساعات خلال التقديم للالتحاق بالمدينة».

وقالت الطالبات في شكواهن لـ«شبابيك»، «المعاناة بدأت من تقديم الأوراق بمبنى الشئون والوقوف لمدة 7 ساعات أو أكثر دون التسجيل بالمدينة بعد يوم من الزاحام الشديد على البوابات والصراخ من قبل البنات لكثرة العدد إضافة إلى إهانة العاملين بالشئون للبنات وقيامهم بغلق الشبابيك فى وجوههم اذا أعتراضوا ووصل الأمر إلى قيام أحدالموظفين بسب الطالبات».

وكشف الطالبات في الشكوى ما وصفوه بالعذاب منذ اليوم الأول بالالتحاق بالمدينة الجامعية، قائلين: «دخلنا المدينة بعد يوم طويل من الوقوف بطوابير الشئون وتحمل كمية كبيرة من الإهانات من قبل الأمن تارة والعاملين بالشئون تارة أخرى».

وأضافت الطالبات، «بعد كل هذه المعاناة دخلنا غرف المدينة الجامعية، لنصدم  بسوء التنظيم وقذارة المكان وعدم تأهيله لاستقبال الطالبات، كما لا يوجد نظافة للغرف، وتواجد القمامة في ممرات الأدوار، ولا تتوافر أدوات نظافة بالغرفة».

وذكرت الطالبات، أن دورات المياة لايوجد بها حنفيات مياة سوى الحنفيات التالفة من العام الماضي، قائلين: «مش بنعرف نستخدم دورات المياة لعدم تواجد خراطيم مياة بالشطافات الخاصة بالقواعد».

وقالت الطالبات: «استلمنا بونات الغذاء بالمدينة لكن للأسف العيش معجن بس مضطرين نأكله عشان مفيش غيره باقى الوجبة كويس إلى حداً ما لكن المطابخ شكلها لايطاق والقمامة في كل مكان، مفيش غير بوتجاز واحد للدور كله بنعمل علية شاى».










 




0
0
0
0
0
0
1