رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي والرجاء في الدوري المصري

مباراة الأهلي والرجاء في الدوري المصري


أخبار الأهلي اليوم الإثنين 16/10/2017.. تعرف على ترتيبه في الدوري المصري

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على حساب الرجاء بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري المصري.

أخبار النادي الأهلي

  • رفعت نتيجة مباراة الأهلي والرجاء، رصيد الفريق الأحمر بعد الفوز إلى سبع نقاط حصيلة ثلاث مباريات ليحتل في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري.

أهداف مباراة الأهلي والرجاء

  • أحرز أهداف القلعة الحمراء في مباراة الأهلي والرجاء، كل من أحمد فتحى بالدقيقة السابعة، ومؤمن زكريا بالدقيقة 20، والنيجيرى جونيور أجاى بالدقيقة 45، وسعد سمير بالدقيقة 59.

استبعاد عماد متعب

  • نفى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، الأخبار المتداولة عن توقيع عقوبة علي اللاعب عماد متعب، وأكد أن استبعاد عماد متعب من مباراة الأهلي والرجاء، يعود لأسباب فنية فقط.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

  • يستعد الأهلي لملاقاة النجم الساحلي التونسي، يوم الأحد القادم، في إطار مباريات الإياب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية.

انتخابات النادي الأهلي

  • تقدم خالد سليمان، المحامي بالنقض والإدارية والدستورية العليا، بأوراق ترشحه على منصب العضوية في انتخابات النادي الأهلي المقبلة، المزمع إجرائها في 30 نوفمبر القادم.

قائمة الخطيب في انتخابات النادي الأهلي

ظهرت الملامح النهائية لقائمة محمود الخطيب، المرشح المحتمل لرئاسة النادي الأهلي، بحسم منصبي النائب، وأمين الصندوق، للثنائي العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق، وخالد الدرندلي، كما استقر على الثلاثي مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الحالي، ومحمد سراج، ومحمد الجارحي، للعضوية تحت السن.

محمد علي

محمد علي

رئيس تحرير التنفيذي لمنصة شبابيك، محرر الشئون القضائية السابق بدوت مصر، الفائز بمنحة شبكة الصحفيين الدوليين