رئيس التحرير أحمد متولي
 بيسيرو: هؤلاء فقط سيشاركون في مباريات الأهلي

بيسيرو: هؤلاء فقط سيشاركون في مباريات الأهلي

أعرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي عن سعادته بتحقيق الفوز على غزل المحلة بهدفين للاشيىء وأشاد بلاعبيه الأساسيين والاحتياطيين، مشددا على أن اللاعبين الجاهزين فقط هم الذين سيشاركون في مبارايات الفريق.

وقال بيسيرو في تصريحات بعد المباراة التى انتهت بفوز الاهلى على غزل المحلة بهدفين نظيفين "كل لاعب أدى ماعليه والمهم أن مصلحه الفريق فى المقام الأول والعمل الجماعى من أجل الاهلى" .

وشدد المدير الفني البرتغالي على أن الجميع يعمل كفريق واحد، وأن ظروف المبارايات هي التي تحدد من يشارك ومن يجلس على دكة البدلاء والمشاركة للجاهزين فقط.

وأشار "بيسيرو" إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عمل متواصل من جانبه وأعضاء الجهاز الفنى لتحسين الأداء وقال الأداء تحسن في مباراة أمس عن مباراة الجيش الماضية.

وأضاف مدرب الأهلي الجديد أركز فى فريقى وتحقيق الفوز فى كل مباراة ومن الصعب أن أتحدث عن انطباعات عن الكرة المصرية بعد الفترة القصيرة التي قضاها مع الأهلي، مشيرًا إلي أنه فى مرحلة جمع المعلومات عن جميع الأندية المصرية.

وأعرب بيسيرو عن تمنياته بعودة الجماهير إلي المدرجات وقال أنها المرة الأولي طوال مشوارى التدريبي التي أدرب فيها فريق في دوري بدون جماهير وأشار الى أن حضور الجمهور سيصنع الفارق في تحسين أداء اللاعبين .

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر