رئيس التحرير أحمد متولي
 بحث عن مستقبل أفضل ومحاولة اغتيال في أفلام سهرة الأربعاء

بحث عن مستقبل أفضل ومحاولة اغتيال في أفلام سهرة الأربعاء

إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام  الكوميديا، تعرضها قنوات MBC في سهرة الأربعاء. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

تعرض قناة mbc max في التاسعة والنصف مساءً فيلم «The Naked Gun: From the files of Police Squad!» بطولة ليزلي نيلسين «فرانك دريبين»، ريسيلا بريسلي «جان سيبنسر».

تدور أحداث الفيلم حول «فرانك دريبين» الشرطي الثرثار صعب المراس، الذي يتعثر برفقة فريقه المتميز بتشكيلته المتنوعة، بمخطط يهدف إلى التحكم بالعقول في سبيل اغتيال الملكة إليزابيث.

وتعرض قناة «MBC2» في العاشرة مساء فيلم «Failure to Launch» بطولة ماثيو ماكوناهي «تريب»، جاستن بارثا «آس»

قصة الفيلم تدور حول «تريب» الذي يبلغ من العمر 35 سنة ولا يزال يعيش مع والديه، حيث كل شئ مجاني هنا ولديه غرفة رائعة ووالدته تنظف ملابسه. وبعد يأس والديه من محاولات إخراجه من المنزل، يقومان بتعيين سيدة رائعة لمد يد العون لهما في ذلك، ولكنهما لو يتوقعا أنه سيصدها.

وفي الثانية عشر منتصف الليل تعرض قناة mbc2 فيلم «Larry Crowne» بطولة توم هانكس «لاري كراون»، جوليا روبرتس «ميرسيدس».

أحداث الفيلم تدور حول «لاري كراون» الذي كان يعمل كقائد فريق ناجح في شركة كبيرة، لكن يتم الإستغناء عنه بعد مرورها بأزمة اقتصادية، ليقرر إعادة ترتيب حياته فيدخل الجامعة وينخرط مع مجموعة من خائبي الرجاء الساعين لرسم مستقبل أفضل لحياتهم.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب