رئيس التحرير أحمد متولي
 رعب وجريمة و«أرنولد» في مهمة جديدة في أفلام سهرة الثلاثاء

رعب وجريمة و«أرنولد» في مهمة جديدة في أفلام سهرة الثلاثاء

يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنتك مشاهدتها مساء اليوم الثلاثاء على شبكة قنوات «MBC».

Reservation Road

في التاسعة على «MBC 2» يصطحب إيثان الأستاذ الجامعي زوجته جرايس وابنته إيما لحضور الحفل الموسيقي الذي يعزف به ابنهما جوش، وأثناء عودتهم إلى المنزل يتوقف الأب بالسيارة عند محطة بنزين على طريق الحجز، وفي لحظة واحدة تصدم جوش سيارة مسرعة تأخذه من عائلته إلى الأبد.

يكتشف إيثان أن قاتل ولده هو المحامي دوايت أرنو الذي يقود سيارته بسرعة لإعادة ابنه لوكاس إلى طليقته بعد أن تأخرا عليها ما يؤدي في النهاية لقتل جوش أمام عيني والده.

يصر إيثان على الانتقام ممن قتل ولده، ليطارد دوايت ويحول حياته إلى جحيم حقيقي.

Insidious: Chapter 2

وفي الحادية عشرة على «MBC MAX» يتم التحقيق مع ريناي لامبرت زوجة جوش من قبل شرطة المباحث حول أحداث خارقة للطبيعة في المنزل، تجتمع العائلة كلها في بيت لورين لامبرت، وفي جو من الرعب والغموض تنتاب الجميع تسيطر امرأة ذات رداء أبيض على ريناي.

وفي نفس الوقت يواجه جوش أحداث غريبة ومرعبة داخل المنزل، ليستعيد الجميع أحداث عام 1986، حين يهاتف كارل صديقتة إلايز من أجل اكتشاف المخلوق الذي يطارد جوش ابن لورين لامبرت.

عندها يجتمع كل من كارل وإلايز في منزل لورين، ويعتقد الجميع أن هنالك روحا شريرة تطارده وتسعي لإيذائه، والآن يحاول جوش وريناي كشف السر الذي يجعلهم متصلين بشكل خطير بعالم الأرواح.

The Last Stand


وفي الثانية عشرة منتصف الليل يعمل راي أوينز (أرنولد شوارزنيجر) بمساعدة نائبه عديم الخبرة مايك فيجارولا، والذي نذر نفسه لمحاربة المجرمين بعد أن ترك منصبه في شرطة عقب عملية فاشلة.

ينقذ كل من سارة تورانس وجيري بيلي القطط من بين الأشجار، ويقطعان تذاكر وقوف السيارات، عندما يهرب المكسيكي غابرييل كورتيز أحد أكبر أباطرة المخدرات من قافلة مكتب التحقيقات الفيدرالي تحت قيادة الوكيل جون بانيستر أثناء نقله إلى سجن آخر.

يفوض راي نائبه المشاكس فرانك مارتينيز وآخرين لمساعدته في جمع الأسلحة للقبض على وإيقاف المجرم الهارب، هل ينجح غابرييل كورتيز ويستطيع الهروب؟ أم ينجح راي أوينز في الإمساك به وحماية بلدته؟

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة