رئيس التحرير أحمد متولي
 ضابط شرطة يقتحم مدرسة بالمنيا ويعتدى على التلاميذ والمعلمين

ضابط شرطة يقتحم مدرسة بالمنيا ويعتدى على التلاميذ والمعلمين

تفاجأ طلاب المدرسة التجريبية الرسمية للغات بمطاي بمحافظة المنيا باقتحام الضابط محمد عبد المقصود التابع لقسم شرطة مطاي لطابور المدرسة الصباحي وقيامه بالتعدي على بعض الطلاب بالضرب المبرح.

وفي بيان منشور على صفحة نقابة المهن التعليمية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعدى الضابط أيضا على معلمة تدعى (ايفونا) ومديرة المدرسة، آمال سامى سليم، ما أدى إلى إصابتهم جميعا وإشاعة الفوضى بين الطلاب في  محاولة منهم للهروب من أمام الضابط.

نقيب معلمي المنيا، محمد عبد اللطيف، أعلن أن النقابة قامت بإبلاغ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم ومديرية أمن المنيا بالواقعة مع تكليف وفد من اللجنة النقابية بمطاي برئاسة سيد البرادعي ومحمد فرج حسن محامي النقابة برفقة المعلمين ومتابعة الإجراءات بالنيابة.

ووصف البرادعي، الوضع الآن بالخطير إذ يتجمع العشرات من أولياء الأمور وأبنائهم أمام النيابة للمطالبة بسرعة التحقيقات مع الضابط المعتدى، معلنا سبب تعدي الضابط على الطلاب ومديرة المدرسة،  تشاجر نجله مع أحد تلاميذ المدرسة.

وناشد وكيل أول نقابة المهن التعليمية، إبراهيم شاهين، وزير العدل بالتدخل الفوري؛ لسرعة إنهاء التحقيقات وتحويلها لمحكمة الأمور المستعجلة حفاظاً على كرامة المعلمين ولتهدئة أولياء الأمور.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة